السياحة

السياحة في زونغولداك

السياحة في زونغولداك من أفضل الوجهات السياحية التي يتوافد إليها السياح من كل مكان حول العالم بشكل مستمر لما تتميز به من أماكن وأجواء مختلفة، نتعرف على تلك الأماكن في هذا الموضوع، ونتعرف على أفضل الفنادق التي يمكنك الإستقرار فيها أثناء رحلتك وتكون قريبة من الوجهات السياحية التي تتوجه إليها في رحلتك، لذلك لا يفوتك متابعة هذا المقال وستجد كل ما تبحث عنه حول السياحة في زونغولداك.

السياحة في زونغولداك أجمل أماكن لزيارتها

علي الرغم من أن مدينة زونغولداك مدينة صغيرة إلا أنها تحتوي على العديد من الأماكن السياحية والشواطئ وتتميز بالتاريخ الغني وجمالها الطبيعي،

  • يوجد بها العديد من الكهوف التي يرجع تاريخها إلى آلاف السنين، بالإضافة إلى الغابات الكثيفة والأماكن المناسبة للتنزه والتخييم.
  • بها محمية طبيعية تحتوي على الكثير من الحيوانات الفريدة التي لن تجدها في أي مكان آخر، كما تشتهر بالشلالات المذهلة.
  • تمنح السياح فرصة المشي لمسافات طويلة وسط الطبيعية الخلابة والاستمتاع بالتخييم والاسترخاء التام في أحضان الطبيعة التي تكسو المدينة.

أجمل حدائق زونغولداك

علي الرغم من أن المدينة تكسوها الطبيعية من كل مكان وبها العديد من المحميات الطبيعية، إلا أنه يوجد بها أفضل حديقة يجب عليك زيارتها عند ذهابك إلي هناك،

  • يوجد بها حديقة يديغولير الوطنية، والتي تقع في منطقة البحر الأسود في مدينة زونغولداك، والتي تتمتع بجو ساحر وهدوء وجمال ينعكس على كل من يراها.
  • تتمتع بحوالي سبع أنهار عذبة ذات منظر مذهل، والتنوع في النباتات والزهور المختلفة والفريدة التي قد لا تجدها في أي مكان آخر.
  • بالإضافة إلى فرص الاستمتاع والاسترخاء في الحديقة وإقامة المخيمات، يوجد كذلك تحت الحديقة بنية خاصة للبحوث العلمية، فلا يفوتك زياراتها ورؤية النباتات المتنوعة والفريدة بداخلها.

أفضل الفنادق في زونغولداك

هناك العديد من الفنادق الموجودة في مدينة زونغولداك والتي تكون قريبة من الأماكن السياحية والترفيهية التي ترغب بزيارتها منها،

  • فندق ديديمان زنجولداق، وهو من أفضل الفنادق الموجودة هناك ويتمتع بإطلالة رائعة على البحر وبه العديد من الخدمات المميزة.
  • فندق باي آير زير، وهو يتمتع بأماكن للطعام، وأماكن متعددة الخدمات الخاصة بالاعتناء بالجسم وتوفير كافة سبل الراحة التي يحتاجها المسافر.
  • فندق ديفريك، وهو مصنف من أفضل الفنادق القريبة هناك ويتميز بموقعه المناسب الذي يجعلك بالقرب من أماكن السياحة والتسوق والترفيه. تعرف على دليل السياحة والمناطق السياحية في ولاية تلمسان

أماكن يمكن زيارتها في زونغولداك

هناك بعض الأماكن التي يجب أن لا تفوتك عند زيارتك لمدينة زونغولداك المتميزة، ومن أهم تلك الأماكن الموجودة هناك،

  • متحف المدينة، وهو أحد المباني التاريخية المهمة، حيث يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، وبه العديد من المقتنيات الأثرية.
  • مسجد Koprulu، وهو مسجد كبير وسط المدينة ويعتبر من أهم رموز العصر العثماني، ويعود بنائه إلى آلاف السنين.
  • قلعة المدينة، والتي يعتقد البعض أنه تم بناؤها بشكل جذاب ومميز، حيث تم استخدام الحجارة الكبيرة التي تعطيها مظهر قوي، بالإضافة إلى المظهر العام الفريد للقلعة. تعرف على أبرز الأماكن السياحية في جزيرة كيفالونيا

وفي ختام هذا المقال نتمنى أن يكون نال إعجابكم وأعطاكم كافة المعلومات التي ترغبون بمعرفتها حول السياحة في مدينة زونغولداك المتميزة، والتعرف على أبرز الأماكن السياحية فيها حتى لا يفوتك الاستمتاع بها والتقاط بعض الصور التذكارية هناك،  ونتمنى لكم رحلة موفقة .

زر الذهاب إلى الأعلى