السياحة في زيلامسي في النمسا

السياحة في زيلامسي وأفضل الأماكن التي يمكن زيارتها

السياحة في زيلامسي وأفضل الأماكن التي يمكن زيارتها وهي من أجمل المدن الواقعة في دولة النمسا وتتميز باعتدال جوها في معظم فصول السنة وسوف نقدم لكم أهم المعلومات.

السياحة في زيلامسي

زيلامسي من أجمل المدن السياحية في العالم التي يختارها الزوار لقضاء أجمل الأوقات وسط الطبيعة الخلابة ومياه الشلالات والأنهار والسير وسط الجبال ومن أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها هي:

بحيرة زيل

من أجمل البحيرات الطبيعية الموجودة في العالم وتتميز أيضًا بموقعها المتميز كما تتيح للزوار السباحة بها والسير على جانبيها وقضاء أمتع الأوقات والاستمتاع بوجود البحيرة وسط مجموعة من الجبال التي تزيد من روعة وجمال البحيرة.

منتزه اليزابيث

من أشهر المعالم السياحية في زيلامسي حيثُ يقع بالقرب من بحيرة زيلامسي ويوفر كثير من وسائل الترفيه لجميع الزوار حيثُ يمكن لعب الجولف والاستمتاع بالمشاهد الطبيعية وسط البحيرة ومشاهدة الطيور والبجع في البحيرة والطيور وسط الأشجار.

شلالات كريمل زيلامسي

تتمتع منطقة شلالات كريمل بأجمل المناظر الطبيعية التي تجذب السياح إليها ولذلك هي من أجمل الأماكن السياحية الموجودة النمسا بوجه عام ولا يمكن إدراك أهمية هذا المكان إلا بالذهاب إليه بل ويمكن القيام ببعض الأنشطة الأخرى مثل السير وسط الغابات الدخول إلى أحد المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات.

جبل شميتن هوه

من أكثر الأماكن شهرة في مدينة زيلامسي بل في دولة النمسا بأكملها يبلغ ارتفاع الجبل عن سطح الأرض حوالي 2000 متر يمكن من خلال قمة الجبل رؤية بحيرة زيلامسي والاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية الخلابة.

حديقة زيلامسي

يجد الزائر في هذه الحديقة جميع الخدمات والأنشطة السياحية التي يبحثون عنها والجلوس وسط الطبيعة الساحرة والشعور بالراحة النفسية والسعادة ويذهب إليها السياح العديد من المرات ولذلك هي أفضل المعالم السياحية في زيلامسي علاوة على ذلك فهي تطل على بحيرة زيل المتميزة وفيها يتمكن السياح التجول وسط الأشجار والزهور وهي مناسبة للكبار والصغار.

كنيسة سانت هيبوليت

توجد الكنيسة في منطقة بينزغو وهي من أقدم المعالم السياحية التي توجد في المدينة يجمع طراز الكنيسة بين عهد الرومان والقوط كما تحتوي على الكثير من اللوحات التاريخية التي تعبر عن تاريخ المدينة خلال القرن الثالث والرابع عشر.

تليفريك روريس اي جي

كثير من السياح يرغبون في زيارة المناطق الجبلية والتمتع بها ويتوفر في روريس اي جي التلفريك الذي يمكن من خلاله التمتع بمشاهدة قمة الجبل ومعالم المدينة من أعلى.

ومن هنا وصلنا إلى ختام مقالنا بالحديث عن السياحة في زيلامسي وأفضل الأماكن التي يمكن زيارتها عبر موقع مستقبلنا ومعرفة كافة المعلومات.

مقالات ذات صلة