السياحة

السياحة في قرية بورتوفينو في إيطاليا

السياحة في قرية بورتوفينو في إيطاليا مزدهرة جداً على الرغم من أنها تعد من القرى الصغيرة إلا أنها تستقطب أعداد كبيرة من السياح لموقعها على الشاطئ، كما أنها تحتوي على ميناء كبير في إيطاليا وعلى سواحلها تقع العديد من المباني الملونة بألوان الطيف، وبها سلاسل جبلية خضراء اللون وأماكن أثرية وتاريخية. 

السياحة في قرية بورتوفينو في إيطاليا

هناك العديد من الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها عند الذهاب إلى قرية بورتوفينو الإيطالية التي يكون من أبرزها ما يلي:

تمثال سان فروتوسو

الرياضات المائية والأنشطة الشاطئية هي أكثر الأمور التي يقوم بها السياح عند زيارة قرية بورتوفينو ويقع تمثال سان فروتوسو فى الماء داخل البحر الأبيض المتوسط وتم نحته من خلال الفنان جويدو جالتي ويصل طوله نحو 17 متر وتم وضعه داخل البحر في عام 1954 اعتقاداً بأنه سوف يجعل المياه مباركة لذلك يقوم الأشخاص بالغوص من أجل رؤيته. تعرف على السياحة في انترلاكن واجمل الأماكن السياحية للعرب

متحف الحدائق

يقع ذلك المتحف في الهواء الطلق وقريب جداً من المرسى الموجود في القرية وهو عبارة عن عدة مدرجات يمكن من خلالها رؤية البحر بشكل واضح وفيه يتم عرض بعض الأشجار الخضراء الجميلة والحديقة مليئة بالعديد من المزروعات والنباتات.

غابات قرية بورتوفينو

لا يمكن التحدث عن السياحة في قرية بورتوفينو في إيطاليا دون ذكر الغابات التي تم وضع بعض مسارات المشي بها من أجل الاستمتاع بالطبيعة الساحرة وقضاء وقت ملئ بالمتعة والاستكشاف وتلك الغابات تربط بين قرية بورتوفينو وكامولي ووقت الرحلة يكون حوالي 3 ساعات تقريباً من خلالها يمكن رؤية أشجار الزيتون، والصنوبر والتقاط الصور وسط المساحات الخضراء.

شاطيء باراجي

قرية بورتوفينو معروفة بشواطئها الخلابة التي تمتد بطول البحر الأبيض المتوسط وأشهرها شاطئ باراجي المشهور بلون مياهه الخضراء وتنمو فيه العديد من الشعاب المرجانية الحمراء وهناك يمكن القيام بعدة أنشطة مثل السباحة أو الغوص تحت الماء، وكذلك الجلوس والتأمل في الطبيعة الساحرة.

نادي اليخوت

يعتبر نادي اليخوت هو مقصد للعديد من الأثرياء والأشخاص المشاهير المعروفين في إيطاليا وفى ذلك النادي يمكن استئجار بعض القوارب وأخذ جولة في الخليج الذي يقع ما بين قرية بورتوفينو وجينوفا وأثناء تلك الرحلة سوف تنبهر بالمناظر الطبيعية الخلابة والطيور البحرية والمزروعات والتلال الموجودة على جانبي الطريق. تعرف على أفضل و أجمل الأماكن السياحية في جدة

المنارة القديمة

هي منارة عالية قديمة لكنها مازالت قائمة ويتم استخدامها حتى الآن حيث يمكن من خلالها رؤية شواطئ البحر الأبيض المتوسط والتلال الخضراء التي تحيط بالمكان.

قلعة براون

هي من القلاع العسكرية القديمة الموجودة في قرية بورتوفينو وتعتبر موقع أثري هام يعود إلى القرن الخامس عشر حيث كان قد تم إنشائها من أجل الحفاظ على خليج تيغوليو من القراصنة.

ذكرنا نبذة عن السياحة في قرية بورتوفينو في إيطاليا وأهم الأماكن السياحية التي نوصي بزيارتها عند الذهاب إلى هناك، كما يمكنك الإطلاع على المزيد من المعالم السياحية المميزة حول العالم من خلال زيارة موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى