السياحة

السياحة في قرية منالي في الهند أجمل الأماكن

السياحة في قرية منالي في الهند مزدهرة طوال العام لاعتدال الطقس بها، وهي من القرى الصغيرة التي تحظى بشعبية ومكانة سياحية كبيرة بين دول العالم، وهناك يمكنك الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء التي تبعث الراحة النفسية، كما يذهب لها البعض من أجل السياحة العلاجية لتوافر الينابيع الساخنة التي تشفى من الأمراض.

السياحة في قرية منالي في الهند

زادت شعبية قرية منالي السياحية في الفترة الأخيرة بسبب أسعارها المناسبة، وتنوع الأماكن السياحية بها، وكثرة الأنشطة التي يمكن القيام بها هناك والتي سوف نوضحها لك فيما يلي:

ركوب الدراجات الجبلية

الصعود على المنحدرات الجبلية وركوب الدراجات وسط الطبيعة الساحرة والهواء الطلق من أشهر الأنشطة السياحية التي يمكن القيام بها في قرية منالي، وأثناء القيام بذلك سوف تجد العديد من القرى على جبال الهيمالايا التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بجمالها التقليدي لكونها مصنوعة من الخشب أو منحوتة في الصخور.

مهرجان منالي

يقام ذلك المهرجان في فصل الشتاء وغالباً ما يكون في بداية العام في شهر يناير، ومن خلاله يمكنك رؤية ثقافة المدينة وتاريخها العريق ويتم عرض بعض المأكولات التقليدية المشهورة في القريبة وعمل عروض شعبية رائعة، كما تقام من خلاله بعض المسابقات التي يستطيع السياح الاشتراك بها.

نهر بيز

يمكنك عمل رحلة في ذلك النهر ومن خلالها تستطيع رؤية المعابد القديمة التي تقع على إحدى جانبي النهر والتقاط بعض الصور التذكارية ورؤية الأشجار والنباتات الكثيفة حول المكان، كما يتوفر هناك العديد من المطاعم التي تطل على النهر مباشرة.

وادي سولانج

زيارة ذلك الوادي من التجارب السياحية المميزة التي تستطيع من خلال استكشاف بعض المزارات والأماكن السياحية الجميلة، وهو قريب من نهر بيز ويأتي إليه الزوار من كل مكان للاستمتاع بالمزروعات الخضراء المتدحرجة، وفى فصل الشتاء يكون مغامرة مميزة لأن الثلوج تغطي الأشجار والطرق وبعض المباني.

لماذا تعتبر قرية منالي هي الوجهة السياحية الأشهر في الهند

هناك العديد من المقومات السياحية التي تجعلك تختار قرية منالي عن غيرها في عمل جولة سياحية مميزة والتي يكون من أبرزها ما يلي:

  • لا تحتاج الكثير من الأموال لزيارة قرية منالي لأن رحلات الطيران إليها غير مكلفة، والإقامة أسعارها اقتصادية، كما أن وسائل النقل هناك منخفضة الأسعار.
  • يمكن زيارتها طوال العام والاستمتاع بكل ما فيها من مناظر طبيعية خلابة، خاصة في فصل الشتاء حيث تتساقط الثلوج على المرتفعات ويمكنك ممارسة رياضة التزلج على الجليد.
  • تتنوع أماكن الإقامة هناك حيث توجد أماكن ريفية وفنادق حاصلة على تصنيف خمس نجوم.

ذكرنا نبذة مختصرة عن السياحة في قرية منالي في الهند وأهم المزارات التي نرشحها لك عند الذهاب إلى هناك، وإذا رغبت في التعرف على المزيد من الأماكن السياحية في الهند يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى