السياحة

السياحة في مدينة غوا الهندية

السياحة في مدينة غوا الهندية مزدهرة فهي تقع في الجزء الغربي وتعتبر من أعلى الولايات في مستوى المعيشي على الرغم من أنها أصغر مقاطعة هناك والعاصمة الخاصة بها هي بانجا، وهي مقصد للعديد من السياح لأنها تمتلك العديد من مقومات السياحة مثل الشواطئ الجميلة، المباني المعمارية الفريدة، والشواطئ الخلابة، الأسواق التي توفر لك كل ما تحتاج إليه من منتجات.

السياحة في مدينة غوا الهندية

تتنوع المعالم السياحية الموجودة في غوا ما بين السياحة الثقافية والترفيهية والتاريخية ومن أهم الأماكن التي نرشحها لك من أجل الزيارة ما يلي:

متحف الطيران البحري

هو من الأماكن التي لا مثيل لها في الهند ويحتوي على العديد من المعدات القتالية البحرية المختلفة من مظلات هوائية وألغام وقنابل وطائرات بحرية، كما يوجد بعض الماكيتات والمنحوتات التي تعكس مدى قوة الهند من الناحية العسكرية والبحرية.

شاطئ بالوليم

يقع ذلك الشاطيء في منطقة كانا كونا في الجزء الجنوبي من غوا ومليء بأشجار النخيل الخضراء كما يتضمن العديد من الأكواخ المصنوعة من الخشب وذات ألوان مبهجة تجعلك تشعر بالسعادة والراحة النفسية، والمكان هناك أمواجه هادئة و يصلح للسباحة والغطس.

شلالات Dudhsagar

يعتبر من أعلى الشلالات في الهند حيث يصل ارتفاعه إلى نحو 320 متر فوق سطح البحر وهو يقع على نهر ماندوفي ومن خلاله يمكن رؤية الماء وهو يسيل في منظر جميل ويشبه الحليب، والغابة المحيطة به مليئة بالمزروعات والمساحات الخضراء وهناك يمكن الاستمتاع بالطبيعة الساحرة. تعرف على أهم الأماكن السياحية في مدينة فيستيروس السويدية

قلعة أجودا

هي من القلاع الأثرية القديمة التي ترجع إلى القرن السابع عشر وتم تشييدها من خلال البرتغاليين وهي من أفضل وأشهر المعالم السياحية في غوا، وتناسب الأشخاص الذين يفضلون زيارة الأماكن التاريخية، وبها يمكن التقاط العديد من الصور التذكارية الجميلة.

شاطئ باجا

هو اختيار مثالي لعشاق الهدوء والراحة النفسية ويعتبر من أكثر الشواطئ شعبية في الهند ويوجد به العديد من الأكواخ التي يمكنك الإقامة بها، وفيه يقوم الزوار بالعديد من الأنشطة المختلفة مثل ركوب الأمواج، رياضة الصيد، ركوب البانانا، رؤية عروض الدلافين.

معبد مانغيشي

هو من أماكن السياحة الدينية الهندوسية ويتميز بتصميمه المعماري الفريد الذي يعتبر مزيج بين التصميمات الحديثة والقديمة، ولونه من الخارج ابيض وعلى شكل برج كبير. تعرف على السياحة في انترلاكن واجمل الأماكن السياحية للعرب

جزيرة تشوراو

هي من الأماكن المثالية لعشاق الهدوء والبعد عن الضوضاء وحياة الصخب وفيها يعيش العديد من الطيور النادرة والمهددة بالانقراض ويمكن استئجار قارب والسير به في نهر ماندوفي وسط المزروعات الخضراء الكثيفة على تقع على جانبي النهر والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.

ذكرنا نبذة بسيطة عن السياحة في مدينة غوا الهندية وأهم المزارات السياحية التي نوصي بها عند الذهاب إلى هناك، وإذا رغبت في الإطلاع على المزيد من المعالم السياحية حول العالم يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى