السياحة

السياحة و أبرز الأماكن السياحية في كازامانس بالسنغال

السياحة و أبرز الأماكن السياحية في كازامانس بالسنغال تتميز بالشواطئ الجميلة التي تمنحك الراحة النفسية والاسترخاء، والحياة الليلية هناك مليئة بالصخب والحيوية لعشاق السهر، كما أن المكان مناسب للأشخاص الذين يفضلون عمل رحلات إلى الغابات الاستوائية التي تحتوي على العديد من الأشجار الكثيفة. 

السياحة و أبرز الأماكن السياحية في كازامانس بالسنغال

كازامانس من الوجهات السياحية المميزة التي يذهب لزيارتها العديد من السياح وتتنوع المزارات السياحية الموجودة بها والتي يكون من أبرزها ما يلي:

مدينة زيغينكور Ziguinchor

هي من أفضل المدن في كازامانس وتتميز باتساع شوارعها ويوجد على جانبي الطريق العديد من أشجار النخيل، ويغلب على المباني الموجودة هناك الطابع الفرنسي نتيجة الاستعمال الذي تعرضت له، ويوجد هناك النصب التذكاري MV Le Joola الذي تم عمله للضحايا الذين ماتوا على الساحل الغامبي خلال السفر. تعرف على أهم المعلومات والأماكن السياحية في أوزبكستان

منتزه نيوكولو كوبا الوطني

تلك الحديقة تم تصنيفها على أنها أحد مواقع التراث العالمي التابعة لمنظمة اليونيسكو ويطلق عليها اسم الحديقة الوطنية نيوكولو وهي تقع في الجزء الجنوبي الشرقي من السنغال وفيها مساحة كبيرة من الغابات التي تمتد لمسافات طويلة على جانبي النهر، كما توجد سهول سافانا نيوكولو كوبا الشهيرة، والمكان هناك يعتبر موطن لبعض الحيوانات النادرة مثل ظبي دربي والشمبانزي الأسود وفهد الليوبارد وغيرها من أنواع الحيوانات والطيور والزواحف الأخرى.

مخيم Le Kossey

هو من الأماكن الرائعة التي تناسب عشاق الطبيعة والمغامرة وتنظم العديد من المنتجعات وشركات السياحة إقامة جيدة هناك، وعندما تبدأ جولتك تستطيع الاستمتاع برؤية أشجار جوز الهند الجميلة والزهور الملونة والأشجار العملاقة، وفى ذلك المخيم تجد الأكواخ مستديرة ومصنوعة من القش والغرف كبيرة الحجم تضمن لك إقامة مريحة. تعرف على تعرف على أفضل الأنشطة السياحية في المملكة العربية السعودية

محمية طيور كاليسي

يتميز المكان بوجود العديد من الجداول والبحيرات المائية الجميلة التي تنتشر حولها العديد من الطيور مثل البجع الأبيض والبلشون المرجاني الغربي وبعض السلاحف البحرية.

ذكرنا كل ما يتعلق بـ السياحة و أبرز الأماكن السياحية في كازامانس بالسنغال التي نوصي بزيارتها، وإذا رغبت في التعرف على المزيد من المعالم السياحية حول العالم يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى