أماكن سياحية في مرسى مطروح

أماكن سياحية في مرسى مطروح

أماكن سياحية في مرسى مطروح نوضحها من خلال هذا المقال، حيث تُعد مرسى مطروح من أجمل المدن الساحلية على البحر المتوسط، وتتمتع بجمال شواطئها الساحرة.

السياحية في مرسى مطروح

تزخر مرسى مطروح بالأماكن السياحية الرائعة وشواطئها الخلابة ورمالها الناعمة، ولون المياه الفيروزي الرائع، وتعدد الحدائق الغناء بها، ومن أهم هذه الأماكن ما يلي:

  • شاطئ روميل.
  • مدينة ملاهي مرسى مطروح.
  • شاطئ عجيبة.
  • حديقة مرسيليا المائية.
  • ملاهي مطروح المائية.

شاطئ روميل

يُعد شاطئ روميل من أروع شواطئ مطروح وأكثرها جذبًا للزوار، حيث يتمتع الشاطئ الكثيب بجمال رماله البيضاء الناعمة، وصفاء المياه المتدرجة في العمق واللون.

كما يضم الشاطئ عدة منتجعات سياحية توفر للسياح العديد من أنشطة الترفيه المتنوعة.

مدينة ملاهي مرسى مطروح

تُعد ملاهي مرسى مطروح اقتراحًا مثاليًا لقضاء وقت رائع في الترفيه والاستمتاع بالألعاب الكهربائية، والتي تتعدد مستوياتها لتناسب جميع أفراد العائلة بمختلف أعمارهم.

كما تتميز مدينة ملاهي مطروح على غيرها من مدن الملاهي بوجود ألعاب متميزة بها ليست موجودة لدى غيرها، ومنها عجلة فيريس.

شاطئ عجيبة

يُعد شاطئ عجيبة أحد أشهر الشواطئ في مطروح، والذي يتمتع بموقع رائع وسط هضبة مرتفعة تحيط به فيما يشبه حدوة الحصان، وكذلك يتمتع الشاطئ بروعة مياهه الفيروزية المتدرجة في اللون مع زيادة العمق.

كما يوجد على مقربة من شاطئ عجيبة عدد من المعالم الأثرية، ومن أهمها المقابر الرومانية القديمة، والتي تزيد أعمارها عن ألفي عام.

حديقة مرسيليا المائية

تنتمي حديقة مرسيليا المائية إلى قائمة أجمل أماكن السياحة للعائلات في مرسى مطروح، حيث تتوفر فيها الألعاب والمنزلقات المائية المختلفة، بالإضافة إلى وجود عدد من المسابح المتجاورة، وبعض الألعاب المائية الممتعة المخصصة للأطفال.
كما يوجد بحديقة مارسيليا المائية ألعاب متميزة تستقطب الزوار، ومن أهمها الأكوا لوب.

ملاهي مطروح المائية

توفر ملاهي مطروح المائية فرص ممتعة لخوض المغامرات المُثيرة، والاستمتاع بممارسة الأنشطة المائية المتنوعة، والتي تضم استخدام ألعاب المنزلقات المائية ذات المستويات المختلفة، والاستمتاع بالعوم في أحد المسابح المتوفرة بالحديقة.

كما تصلح ملاهي مطروح المائية أن تكون مكان مناسب للتجمعات العائلية للاستمتاع والترفيه؛ حيث تضم الملاهي ألعاب مائية عديدة تناسب الأطفال، بالإضافة إلى وجود عدد من الألعاب الفريدة، مثل: الأكوا لوب والتزلج على الماء.

تصل بذلك إلى ختام موضوعنا بعنوان أماكن سياحية في مرسى مطروح على موقع مستقبلنا، وقد عرضنا في سطوره أفضل الأماكن التي يمكن الاستمتاع بها في مرسى مطروح.

مقالات ذات صلة