تفسير الأحلام

الفستان الملون في المنام للمطلقة لأبن سيرين

الفستان الملون في المنام للمطلقة يعتبر من الرؤيا المبهجة خاصة إذا كان شكله جميل وألوانه متناسقة مع بعضها، وذكر المفسرين العديد من الدلالات التي تتعلق بذلك الحلم والتي في الغالب تكون بشارة خير لصاحبتها بشرط ألا يكون هناك عيب أو قطع في الفستان.

الفستان الملون في المنام للمطلقة

مشاهدة المرأة المنفصلة نفسها وهي ترتدي فستان ملون في المنام من الأحلام التي تتضمن الدلالات التالية:

  • رؤية المرأة المطلقة فستان ملون جميل في منامها لكنها لن تستطيع أن تريده من الأحلام التي تشير إلى أن الرائية تتحمل الكثير من الأعباء التي تصيبها بالضيق وتريد من يساندها فيها.
  • مشاهدة المرأة المنفصلة أنها ترتدي فستان جميل وشكله مبهج وكان يبدو عليها ملامح السعادة والفرحة من الرؤيا التي تشير إلى تحسن أحوال الرائية بعد الطلاق وأنها سوف تعيش في حالة نفسية أفضل من الفترة الماضية.
  • ارتداء المطلقة فستان بنفسجي اللون في الحلم يؤول إلى كشف الهموم التي تعيش بها الرائية والخلاص من حالة الغم والضيق التي تسيطر عليها.

الفستان الملون في المنام للمطلقة لأبن سيرين

 يرى العالم الجليل ابن سيرين أن الحلم بالفستان الملون في منام المطلقة يشير إلى عدة أمور سوف نذكرها فيما يلي:

  • رؤية ارتداء فستان جميل الألوان في حلم المطلقة يرمز إلى بدء الرائية مرحلة جديدة من حياتها مليئة بالتطورات الإيجابية وأنها سوف تنسى كل ما تعرضت له من أمور سيئة خلال زواجها السابق.
  • مشاهدة المطلقة نفسها وهي ترتدي فستان فاتح الألوان في المنام يشير إلى رزق الرائية بالنجاح والتفوق في حياتها خلال الفترة المقبلة وإذا كانت تعمل في وظيفة ما يكون ذلك المنام دلالة على ترقيتها.
  • ارتداء المطلقة فستان له ألوان مبهجة وجميلة يشير إلى قدوم بعض المناسبات السارة للرائية مثل الزواج مرة ثانية لكن من رجل صالح يعوضها عن المعاناة التي عاشت بها مع شريكها السابق.

ذكرنا كل ما يتعلق بتفسير حلم الفستان الملون في المنام للمطلقة وأهم التأويلات التي قدمها العالم الجليل ابن سيرين بخصوص ذلك الحلم، وإذا رغبت في معرفة المزيد من تفسيرات الأحلام يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى