اعلان
الرئيسية » السياحة » برنامج سياحي في إيطاليا شامل الأسعار

برنامج سياحي في إيطاليا شامل الأسعار

برنامج سياحي في إيطاليا شامل الأسعار

برنامج سياحي في إيطاليا شامل الأسعار لمن يريدون قضاء وقت ممتع في هذه البلد الجميلة، حيث تشبه إلى حد كبير المتحف المفتوح، بالإضافة إلى طبيعتها الخلابة.

برنامج سياحي في إيطاليا

  • هناك العديد من البرامج السياحية المميزة التي يمكن اتباعها للقيام بجولة داخل مدن إيطاليا، ولعل أبرز هذه البرامج ما يأتي:
  • أول هذه البرامج هو اتخاذ مدينة روما لبدء الرحلة، ثم سيتم التوجه ناحية الشمال حيث ينتهي المطاف عند مدينتي فلورنس وفينيسا، يساعدك هذا البرنامج على الشعور بالهدوء، والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة الموجودة في جزر البندقية، كما يمكن الذهاب إلى برج بيزا، والذي يعد من أكثر الأماكن شهرة على مستوى العالم.
  • البرنامج الثاني يشبه البرنامج الأول في الانطلاق من مدينة روما، ولكن التوجه ستكون ناحية الجنوب، حيث يوجد نابولي وجزيرة صقلية، وهذه الأماكن معروفة بالبيتزا الرائعة وجمال الطبيعة.
  • البرنامج الثالث سيساعدك على الذهاب إلى أكثر من دولة، حيث ستتمكن من زيارة كلًا من إيطاليا وسويسرا، تقوم فكرة البرنامج على الانطلاق من شمال إيطاليا، والقيام بجولة في المدن الشرقية والغربية بها، بدءًا من فينيسيا وصولًا إلى ميلانو أو العكس، ثم يمكنك ركوب القطار الذاهب إلى دولة سويسرا.

معلومات ستفيدك في جولتك

اعلان

تتميز مدن إيطاليا بأن لكل مدينة سحر خاص بها تنفرد به عن باقي المدن، لذلك أنت بحاجة إلى المزيد من الوقت للمكوث بكل مدينة مدة كافية للتعرف على ثقافتها، والتمتع لما فيها من معالم سياحية ومشاهدة المناظر الطبيعية بها، وبناءًا على خبرة بعض الزائرين لمدينة إيطالي، إليك أهم المعلومات التي يمكن أن تفيدك خلال رحلتك بها:

  • يفضل المكوث بكل مدينة لمدة يومين أو ثلاثة، ولا داعي للقلق بشأن التنقل، حيث يوجد العديد من القطارات بها التي ستوصلك إلى أي وجهة تريدها.
  • تمكن القطارات الموجودة بالمدن وشبكات المترو من القيام بجولة داخل المدن، مثل مدينة فلورنس وميلانو.
  • تستطيع القيام بحجز مكان لك بالقطر قبل الصعود به بطريقة إلكترونية وسداد تكلفة التذكرة عن طريق الفيزا.
  • يفضل النزول بأحد الفنادق التي تبعد مسافة قليلة عن محطات المترو، حيث يساعد ذلك على عدم إنفاق الكثير من الأموال، وتوفيرها للاستمتاع بها أثناء الرحلة.
  • يمكن الولوج إلى المناطق السياحية بالمجان، حيث أن يوم الأحد الأول في كل شهر يتم السماح للزائرين بالدخول إلى هذه الأماكن دون دفع رسوم.

في نهاية المقال نكون قد انتهينا من عرض برنامج سياحي في إيطاليا شامل الأسعار عن طريق موقع مستقبلنا، نظرًا لأهمية دولة إيطاليا بين الدول العالمية من حيث السياحة.

اعلان
شارك على: