تجربة السياحة العائلية في البلدان العربية

تجربة السياحة العائلية في البلدان العربية

تجربة السياحة العائلية في البلدان العربية إذا قررت القيام بها يكون لديك العديد من الوجهات السياحية المميزة في الوطن العربي، وجميعها توفر لك الراحة والاستجمام والترفيه لقضاء وقت جيد مع أسرتك مع القيام ببعض الأنشطة المتنوعة مثل زيارة أماكن سياحية أو القيام بالتسوق وغيرها.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في جدة للشباب

تجربة السياحة العائلية في البلدان العربية

يوجد الكثير من الدول العربية التي تعتبر مقصد سياحي مناسب للعوائل ويكون من أبرزها ما يلي:

البحرين

  • من أفضل الوجهات السياحية العائلية لدى العرب ويذهب لزيارتها العديد من سكان المملكة السعودية لأنها تقع على مسافة قريبة ويتوفر بها كل سبل الترفيه.
  • توجد في البحرين العديد من مقومات السياحة العائلية مثل الشواطئ الخلابة التي تحتوي على مياه صافية بجانب بعض المعالم الجميلة مثل متحف بيت القران، وقلعة البحرين، وبعض الأسواق التجارية للتسوق والمتنزهات والحدائق المختلفة.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في جدة مجانا

دبي

  • تعتبر دبي هي الاختيار الأمثل للعوائل إذا كانوا من عشاق التسوق والذهاب إلى الأماكن الترفيهية وأهم ما يميز ذلك البلد هو موقعها الجغرافي الرائع الذي يسهل الوصول إليها من مختلف البلدان العربية.
  • أهم الأماكن التي ينصح العائلات بالذهاب إليها هي منتجع أتلانتيس الموجود في النخلة، وكذلك برج خليفة بجانب مدينة التزلج ومدينة الأحياء المائية وغيرها.

#اقرأ أيضا: أماكن ترفيه في جدة للكبار

الرياض

  • هي عاصمة المملكة العربية السعودية وتناسب العائلات والتجمعات وتحتوي على الكثير من مراكز التسوق وأماكن ترفيه خاصة بالأطفال.
  • أفضل الأماكن التي نرشحها للعائلات هي حديقة حيوانات الرياض التي تقع في حي الملز وتضم العديد من الحيوانات والطيور، وكذلك وادي حنيفة الذي يساعدك على الترفيه والاستجمام وكذلك حديقة ووتر سبلاش بارك المائية، ومدينة الثلج وغيرها.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في جدة للعوائل

أوضحنا تجربة السياحة العائلية في البلدان العربية وإذا أردت التعرف على المزيد من الأماكن السياحية التي تناسب العوائل والتجمعات الكبيرة يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

مقالات ذات صلة