تجربتي مع شفرات فينوس للمنطقة الحساسة

تجربتي مع شفرات فينوس للمنطقة الحساسة

تجربتي مع شفرات فينوس للمنطقة الحساسة, تعد عمليه إزاله الشعر مع المراحل التي تمر بها النساء بل تكون الكابوس المرعب لأغلب النساء وذلك بسبب صعوبة عمليه إزالة الشعر وكذلك الألم الناتج عن عمليه الإزالة، وقد قمت بتجربة العديد من الطرق والوصفات لأزله الشعر لكمان لم تثمر عن شيء سوأ الألم  والحساسية وخصوصاً في المناطق الحساسة حتى قمت باستخدام شفره فينوس لأول مره وقد كنت اشعر بالخوف الشديد من استخدمها  ولكن حقا أصبحت أعشق استخدمتها لقد حلت لي الأمور المعقدة بالنسبة لي في إزالة الشعر وسوف تناول تجربتي وبعض السيدات مع شفرات فينوس في المقال.

#اقرأ أيضا: أفكار هدايا منزل جديد ونصائح هامة قبل شراء أي هدية

تجربه بعض السيدات لشفره فينوس

تحكي أحد السيدات تجربتها مع شفره فينوس حيث أنها تقول أن القيام بإزله الشعر هو أحدى الكوابيس التي تقوم بمطردتها، وذلك بسبب ما كانت تعانيه من تلك العملية من ألم واحمرار والتهاب بعد الإزالة وخصوصاً في المناطق الحساسة وحيث أنها كانت لا تستطيع القيام بعمليه إزاله الشعر بالليزر، وذلك بسبب لتكلفه العالية  ولكن كل ذلك انتهى بعد تجربه شفره فينوس، هي وفرت أموالها وأيضاً لا يوجد أو التهاب أو احمرار وخصوصاً في المناطق الحساسة ولم تعد تخشي عملية ازله الشعر بعد الآن بعد تجربتها لشفره فينوس وأصبحت هي الأداة الأساسية لا زاله الشعر بدون ألم.

#اقرأ أيضا: كم سعر عطر جيشا من جابور

ماهي شفرات فينوس

هناك الكثير من المعلومات حول شفرات فينوس وهي:

  • شفرة Venus هي واحدة من الأدوات التي تم صنعها في ألمانيا، وهي واحدة من أشهر الأدوات الفعالة لعملية إزالة الشعر، تحتوي على شفرات حادة برأس متعدد الاتجاهات محاطة بمادة هلامية تقوم بترطيب المنطقة التي تتم فيها إزالة الشعر.
  • تحتوي شفرات فينوس على مادة عشبية مرطبة يتم استخلاصها من عدة زيوت  مثل زيت الشاي الأبيض، بل وتعد واحدة من أفضل الخيارات المثالية للسيدات والتي انتشرت في الآونة الأخيرة للتخلص من الشعر الزائد بكل راحة وسهولة وفاعلية كبيرة.
  • مدة صلاحية استخدام هذه شفرات فينوس لا تتعدى الـ 3 أشهر، ولكن قبل استخدامها من الضروري مراعاة تاريخ انتهاء الصلاحية للمادة المرطبة والتوقف عن استخدام رأس الماكينة الخاصة بالأداة.

#اقرأ أيضا: يفضل إجراء صيانة للغسالة من وقت لأخر صح أم خطأ

  كيفيه استخدام شفرات فينوس

من مميزات شفره فينوس هو سهولة استخدمها فكل ما عليك هي تبليل المنطقة المراد ازاله الشعر منها بالماء واستعمال شفره فينوس عليها.

 إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي تضمن تجربتي مع شفرات فينوس للمنطقة الحساسة وكيفية استخدام تلك الشفرات.

مقالات ذات صلة