تطبيقات الجوال

تطبيق نختم يساعدك على ختم القرآن الكريم

تطبيق نختم لختم القرآن الكريم، يسعى المسلمون إلى قراءة القرآن الكريم، لأنه كلام الله عزّ وجل بالإضافة إلى الثواب العظيم عند قراءته، كما أن القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة هما مصدر التشريع الإسلامي، لذلك أتينا لكم بخصوص تطبيق نختم يساعدك على ختم القرآن الكريم، فمن خلال هذا التطبيق يتمكن المسلم من ترديد آيات القرآن بل وختمها لأنه لا يعرض آيات القرآن بطريقة عشوائية بل يعرضها بالترتيب لكي يتمكن المستخدم من ختم القرآن الكريم.

#اقرأ أيضا: تحميل تطبيق تحويل صورة إلى افاتار رائعة

تطبيق نختم

يساعد هذا التطبيق على استغلال الوقت في جمع الحسنات، فهو يعرض آية من القرآن الكريم عند استخدام الهاتف في كل مرة، كما يمكنك معرفة التفسير الخاص بالآية، كما يمكنك سماعها بصوت القارئ المفضل لديك.

#اقرأ أيضا: تطبيق تحويل صورتك إلى افاتار avatars

مزايا تطبيق نختم

  • يمكنك من اختيار الجزء الذي تريد أن تبدأ به.
  • يجعلك تقرأ آية فى كل مرة تفتح بها جهاز الهاتف المحمول لديك.
  • يتيح لك إحصاء الآيات التي تقرأ.
  • يمكنك اختيار القارئ المفضل من بين الكثير من القراء.
  • يتيح لك عرض الآية السابقة وأيضاً اللاحقة، إذا رغبت في الزيادة من القراءة.
  • يوجد به خاصية لاحقاً إذا أردت استخدام الهاتف بسرعة وعدم القراءة في هذا الوقت، ولكني لا ارغب في ضياع هذا الثواب العظيم من يدك.

طريقة تحميل تطبيق نختم

 أصبح من السهل تحميل التطبيق، حيث أن تطبيق نختم يساعدك على ختم القرآن الكريم، فيمكنك التحميل من جوجل بلاي عن طريق من هنا.

#اقرأ أيضا: أفضل برامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر

الآن أنت تستمتع بتنزيل البرنامج من خلال موقع مستقبلنا حاول أن لا تحرم نفسك من نشر هذا التطبيق حتى تعم الفائدة على جميع المسلمين ويكون صدقة جارية لك، حيث أن تطبيق نختم يساعدك على ختم القرآن الكريم، ويجعلك تأتي بإذن الله يوم القيامة بجبال من الحسنات.

زر الذهاب إلى الأعلى