منوعات

تعرفي على وصفات سحرية لتطويل الرموش

تعرفي على وصفات سحرية لتطويل الرموش, الرموش ليست عبارة عن وقاية للعين فقط بل إنها تضيف قدراً جمالياً لعين المرأة كلما كانت أكثر سماكةً وطولاً وتمنحها المزيد من الجمال والجاذبية، ورموش العين لها دورة نمو محددة ومنتظمة مثل كل شعر الجسم، لكنها بطيئة جداً في النمو.

#اقرأ أيضا: مكياج العرائس وأفضل نصائح المقدمة للمكياج

نبذه عن تعرفي على وصفات سحرية لتطويل الرموش

الرموش الطويلة تعطي مظهراً جميلاً، وبالتأكيد سترغبين بالحصول على هذه الرموش، ولذلك تستخدمين منتجات تجميلية تعطيك نتائج سريعة، ولكن هذه المنتجات قد تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية، ورغم الطرق الطبيعية تأخذ وقتاً أطول لكنها أفضل بكثير، وتبقي ثابتة ولا تزول بغسل وجهك، وفي كل مره تحافظين فيها على العادات الصحية والمفيدة لها ستكون أفضل.

تعرفي على وصفات سحرية لتطويل الرموش ووصفات طبيعية

ولأن المرأة دائماً تحلم بالحصول على رموش طويلة وقوية، لذلك ينصح لها باستخدام الوصفات الطبيعية التي تساعد على تطويل الرموش وتقويتها، من خلال أتباع الخطوات التالية:

  • زيت الزيتون: يستخدم في الكثير من وصفات تكثيف الشعر بفضل احتوائه على فيتامين E.
  • الشاي الأخضر: يعتبر ذو فاعلية في تطويل الرموش وتكثيفها لاحتوائه على الفلافونويد الذي يعمل على تحفيز نمو رموشك
  • حليب جوز الهند: يحتوي علي الكثير من الدهون الأساسية والبروتينات التي تساعد على تكثيف رموشك وتطويلها، فهو يعطي رموشك البريق واللمعان.
  • الألوفيرا: وتعتبر وصفة ممتاز لتطويل الرموش، فهي تساعد على ترطيب رموشك بشكل مستمر.
  • قشر الليمون: يحتوي على حمض الفوليك وفيتامين E وفيتامين C وعناصر غذائية أخرى، وعند إضافة قشر الليمون إلى زيت الخروع أو زيت الزيتون فإنه يعمل على تحفيز تلك الزيوت.
  • الفازلين: يعمل على زيادة نمو رموشك بشكل أسرع، وبالتالي يجعلهم أكثر قوة.

#اقرأ أيضا: كم سعر عطر ايف سان لوران الجديد

تعرفي على وصفات سحرية لتطويل الرموش عن طريق الدواء

يوجد العديد من الأدوية الكيميائية المستخدمة في علاج الرموش والعمل على كثافتها وتطويلها، ورغم ذلك ليس الكثير من هذه الأدوية مصرح بها من وزارة الصحة، ولكن يوجد أهم الأدوية التي تم استخدمها لعلاج مشاكل الرموش وهي:

  • المسكارا: يعتبر من أهم المنتجات والأدوية التي صرح بها طبياً وذلك من خلال الإدارة الأمريكية للدواء والغذاء، وذلك لاحتوائه على (بيماتوبروست) والتي تعمل على نمو الرموش وكثافتها ومعالجتها بشكل كبير.

#اقرأ أيضا: ما هي افضل مسكرة رموش

وفي نهاية هذا المقال قد تعرفنا على وصفات سحرية وطبيعية التي تساعد على تطويل وتكثيف الرموش بطريقة آمنه.

زر الذهاب إلى الأعلى