السياحة

تعرف على أفضل الأنشطة الرياضية في دبي

تعرف على أفضل الأنشطة الرياضية في دبي حيث تحتوي القائمة الرياضية على العديد من الألعاب التي تساهم في تنشيط السياحة الرياضية في البلاد سواء على المستوى الداخلي أو على المستوى الخارجي، وما ساعد على ذلك أن تلك البلد تمتلك الكثير من المقومات أهمها البنية التحتية التي تجعل دبي تستوعب الكثير من الزوار، بالإضافة إلى الأماكن العديدة التي يمكن أن تقام بها الفعاليات الرياضية.

#اقرأ أيضا: تجربة السياحة الفاخرة في البلدان العربية

تعرف على أفضل الأنشطة الرياضية في دبي

يوجد الكثير من الأنشطة الرياضية التي تقام في مدينة دبي ويتم عمل المسابقات لها ومن أشهرها ما يلي:

رياضة الغولف

هي من أشهر الأنشطة الرياضية التي يقوم السياح بها عند زيارة دبي، وتمتلك البلد الكثير من المساحات الخضراء الواسعة وملاعب الجولف التي تنافس أفضل الملاعب العالمية، وهناك تم استضافة العديد من البطولات مثل بطولة موانئ دبي العالمية، وبطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك.

#اقرأ أيضا: تعرف على التراث الأثري في السياحة العربية

التنس

تمتلك دبي العديد من ملاعب التنس التي تتميز بالبنية التحتية القوية وفيها يتم إقامة العديد من المباريات والبطولات على المستوى المحلي والعالمي أبرزها بطولة أستراليا المفتوحة للتنس السيدات، وبطولة دبي للتنس وتنتشر هناك العديد من أكاديميات تدريب التنس مثل استاد دبي للتنس، وأكاديمية الإمارات للتنس، وأكاديمية الحبتور للتنس وغيرها.

#اقرأ أيضا: سياحة الغابات والمناطق البرية في العالم العربي

كرة القدم

تعتبر كرة القدم من أشهر الرياضات حول العالم وتمتلك دبي الكثير من الأندية الرياضية التي تنافس أكبر أندية العالم وأشهر تلك الملاعب ملعب ذا سيفنز، استاد زعبيل، ملعب دبي الدولي، ملعب مكتوم بن راشد أل مكتوم.

#اقرأ أيضا: تجربة السياحة البيئية في العالم العربي

انتهى الحديث عن تعرف على أفضل الأنشطة الرياضية في دبي وإذا أردت معرفة المزيد عن أنواع السياحة داخل دبي والمقومات التي تمتلكها لجذب الزوار يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى