السياحة

تعرف على أفضل الشواطئ في دولة الإمارات

تعرف على أفضل الشواطئ في دولة الإمارات التي تناسب العوائل والتجمعات الكبيرة، وما ساعد على ذلك الموقع المتميز للدولة على ساحل الخليج العربي، ولها العديد من الحدود البحرية المشتركة مع عدة دول أخرى مثل قطر وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية ويأتي إليها الكثير من الزوار سواء من داخل البلاد وخارجها من أجل بالمناظر الطبيعية والرمال الناعمة والمياه الفيروزية الجميلة.

#اقرأ أيضا: تجربة السياحة الفاخرة في البلدان العربية

تعرف على أفضل الشواطئ في دولة الإمارات

تمتلك قطر الكثير من الشواطئ الخلابة التي تساعدك على الراحة والاسترخاء ويكون من أبرزها ما يلي:

شاطيء جميرا دبي

يعتبر من أشهر الشواطئ الموجودة في الإمارات على الاطلاع ويوجد به العديد من المنتجعات السياحية التي تمنح الزوار الرفاهية والترفيه، وهو اختيار جيد جداً للعوائل من أجل الاستمتاع بالإجازات وأوقات الفراغ وهناك يمكن القيام بالعديد من الأنشطة مثل ركوب الأمواج والغطس والتزلج على الماء.

#اقرأ أيضا: تعرف على التراث الأثري في السياحة العربية

شاطيء الصفوح

يطلق عليه اسم شاطئ القصر الأسود وهو موجود في مدينة دبي وهناك يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الشاطئية مثل كرة القدم، الكرة الطائرة، السباحة، الصيد وغيرها.

شاطئ الكورنيش

هو من أكثر الشواطئ التي تساعد على الراحة والاسترخاء والهدوء وهناك يمكن الاستمتاع بالطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة وتقام هناك مسابقات بالدراجات، ويمكن ممارسة رياضة الجري، ويوجد هناك العديد من المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية جميلة الطعم.

#اقرأ أيضا: سياحة الغابات والمناطق البرية في العالم العربي

شاطئ السعديات

يقع ذلك الشاطئ في مدينة أبوظبي وأهم ما يميز المكان الرمال ذهبية اللون الناعمة وهناك يمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية مثل الغطس تحت الماء ورؤية الكائنات البحرية والشعاب المرجانية أو القيام ببعض الألعاب المائية والشاطئية.

#اقرأ أيضا: تجربة السياحة البيئية في العالم العربي

ذكرنا نبذة مختصرة تعرف على أفضل الشواطئ في دولة الإمارات التي تعتبر وجهات ساحرة تساعد على تنشيط السياحة، وإذا رغبت في معرفة المزيد عن المزارات السياحية الموجودة هناك يمكنك تصفح موقع مستقبلنا. 

زر الذهاب إلى الأعلى