السياحة

تعرف على المناطق الخلابة في الإمارات الشمالية

تعرف على المناطق الخلابة في الإمارات الشمالية التي تعتبر من أهم دول الخليج العربي في الوقت الحالي، حيث تمتلك الكثير من المقومات التي تساعدها على ذلك مثل أنها تطل على الشاطئ الجنوبي للخليج، وتمتلك أعلى اقتصاد بين الدول العربية وتطورت حتى أصبحت من أهم المراكز التجارية العالمية ويأتي إليها الكثير من السياح من مختلف بلدان العالم.

#اقرأ أيضا: تجربة السياحة الفاخرة في البلدان العربية

تعرف على المناطق الخلابة في الإمارات الشمالية

هناك الكثير من المزارات السياحية التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالطبيعة الخلابة في الإمارات مثل ما يلي:

جزيرة ياس

هي واحدة من أشهر الجزر الموجودة في الإمارات وعند الذهاب إلى هناك تشعر بالمتعة والبهجة، وذلك المكان يناسب الأشخاص محبي المرح والترفيه وهناك تقام العديد من الأنشطة المختلفة مثل حفلات الموسيقى والعروض المسرحية والمسابقات الرياضية، وهناك توجد بعض المدن الترفيهية مثل عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد.

#اقرأ أيضا: تعرف على التراث الأثري في السياحة العربية

أكواريوم الشارقة

هو من أشهر الأحياء المائية التي تناسب الأشخاص محبي السياحة المائية والحياة البحرية حيث يمكن هناك الاستمتاع برؤية الكائنات البحرية المتميزة مختلفة الألوان، ويعرض المكان ما يزيد عن 150 نوع من الكائنات البحرية وهو موجود في منطقة الخان القديمة.

#اقرأ أيضا: سياحة الغابات والمناطق البرية في العالم العربي

شاطئ عجمان

هو من أشهر أماكن الترفيه الموجودة في مدينة عجمان وهناك يمكنك الاستمتاع بالطبيعة الساحرة والمكان مناسب لممارسة الرياضات المائية المختلفة مثل كرة القدم والكرة الطائرة، والجري على الشاطئ وركوب الدراجات وصيد الأسماك وغيرها من النشاطات المتنوعة، وعلى طول الكورنيش يوجد الكثير من المطاعم وأماكن تقدم العديد من الأكلات السريعة التي ترضي جميع الأذواق.

#اقرأ أيضا: تجربة السياحة البيئية في العالم العربي

انتهى الحديث عن تعرف على المناطق الخلابة في الإمارات الشمالية والمزارات التي نوصي بالذهاب إليها، وإذا أردت معرفة المزيد من الأماكن السياحية الموجودة هناك يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى