تفسير الأحلام

تفسير رؤية البطاطا في المنام

غالباً ما يصيب الشخص حالة من القلق عند رؤيته لحلم ما، يرجع هذا إلى عدم معرفته بتفسير الحلم، فمثلاً إذا حلم الشخص بنبات البطاطا فهو يذهب مسرعاً للبحث عن تفسير رؤية البطاطا في المنام، وهل يحمل الحلم أخبار ساره للرائي أم لا، ويختلف التفسير بالطبع تبعاً لحالة الرائي إذا كان أنثى أم ذكر وفي حالة كونها أنثي هل متزوجة أم عزباء أم مطلقة وهكذا.

تفسير رؤية البطاطا

يمكن أن يكون تفسير رؤية البطاطا في الحلم بشرى ويدل على الفرح والخير، فيجب عليك حينها الدعاء لله بتيسير الأحوال والشكر لله في كل الأوقات، ويمكن أن يكون تحذير من شيء، فيجب حينئذ توخي الحذر، والذي يحدد تفسير الحلم هو سياق الحلم بالإضافة إلى الحالة النفسية والاجتماعية للرائي.

تفسير رؤية البطاطا بالنسبة للرجل

تختلف الحالة الاجتماعية للرجل فإذا كان متزوج فتدل الرؤيا على الخير والرزق الذي سوف يناله بأمر الله، أما في حالة كان أعزب، فقد توحي بمروره بفترة من التعب ولكن سوف يكلل تعبه بالرزق الحلال جزاء صبره بإذن الله، وإذا شاهد نفسه يزرعها فسوف ينجح ويتفوق وفي الحلم دلالة على الإرادة والإصرار.

تفسير رؤية شراء البطاطا الخضراء

في حالة رؤيتك في المنام أنك تقدم على شراء بطاطا خضراء أي أنها غير ناضجة، فإن هذا دليل على التعرض للخداع والمكيدة والغش من جانب بعض المقربين لديك، وفي حالة تناول البطاطا مسلوقة في الحلم فهذا يعني المال الوفير والرزق الكثير والله أعلم، كما تشير رؤية تناول البطاطا الفاسدة على الكثير من العقبات والمشاكل، التي تقف حائل أمام النجاح في مختلف المجالات، وتعبر على أن الرائي سيواجه أزمة مالية ضخمة.

قد ذكرنا في مقالنا هذا من خلال موقع مستقبلنا  تفسير رؤية البطاطا في المنام، كما أوضحنا بعض أوجه التفاسير الخاصة برؤيته، وهذا كله رأي بعض العلماء والله تعالى أعلم.

زر الذهاب إلى الأعلى