تفسير الأحلام

تفسير رؤية الدورة الشهرية في المنام للمتزوجة

تفسير رؤية الدورة الشهرية في المنام للمتزوجة على الرغم من أنها قد تكون مزعجة إلى أن الدلالات الخاصة بها في عالم الأحلام تعتبر بشارة خير في الغالب وتؤول إلى قضاء الحوائج وتحقيق بعض المنافع الشخصية للرائية وعائلتها.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية السمك في المنام

ما هي دلالات رؤية الحيض للمرأة المتزوجة

المرأة المتزوجة إذا رأت في منامها نزول الطمث الشهري يكون ذلك دلالة على عدة أمور سوف نوضحها فيما يلي:

  • رؤية نزول الدورة الشهرية في حلم الزوجة ترمز إلى كثرة المشادات والخلافات التي تقع بين هذه المرأة وشريكها وقد ينتهي الأمر بوقوع الانفصال.
  • الرائية التي ترى في منامها نزول الحيض تعتبر دلالة على تقصير هذه المرأة في حق الله وعدم أداء العبادات والفرائض على أكمل وجه.
  • مشاهدة الاغتسال من الحيض في حلم الزوجة يؤول إلى توبة هذه المرأة عن بعض الأمور السيئة التي كانت تفعلها وبدأ التقرب من ربها.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية المشمش في المنام للحامل

تفسير رؤية الدورة الشهرية في المنام للمتزوجة لابن سيرين

قدم العالم الجليل ابن سيرين بعض التأويلات المتنوعة التي تخص الحلم بالحيض ويرى أن ذلك يؤول إلى كل مما يلي:

  • الرائية التي تعاني من بعض المشاكل الإنجابية إذا شاهدت في منامها نزول الطمث الشهري يكون ذلك علامة على رزقها بالحمل خلال المستقبل القريب.
  • المرأة المتزوجة عندما تشاهد دم الدورة الشهرية يخرج من فتحة الدبر لديها تعد من الرؤيا التي ترمز إلى كسب زوج الرائية المال بطريقة غير قانونية أو علامة تشير إلى ارتكاب بعض الأفعال الغير أخلاقية.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية شلال في المنام للمتزوجة

ذكرنا كل ما يتعلق بـتفسير رؤية الدورة الشهرية في المنام للمتزوجة وإذا رغبت في معرفة تفاصيل تلك الرؤيا بالنسبة للبنت العزباء أو السيدة الحامل يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى