تفسير الأحلام

تفسير رؤية الدورة الشهرية في المنام للحامل

تفسير رؤية الدورة الشهرية في المنام للحامل من الرؤيا التي تعتبر غريبة وتصيب الرائية بالإزعاج وتخشى أن يكون ذلك دلالة على وقوع مكروه أو ضرر للجنين لكن في عالم الأحلام ليس بالضرورة أن يكون المنام نذير شؤم لأنه أحياناً يتضمن تأويلات محمودة.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية القمل في المنام

ما هي دلالات حلم الحامل بالحيض الشهري

رؤية المرأة الحامل دم الطمث في المنام يحمل عدة تفسيرات سوف نذكرها فيما يلي:

  • مشاهدة نزول الدورة الشهرية في حلم المرأة الحامل يرمز إلى إصابة الرائية ببعض الأسقام ومتاعب الحمل، كما قد يرمز ذلك إلى تعرض حياة الجنين للخطر مثل الإجهاض.
  • الرائية التي تشاهد في منامها الجنين وهو يحيض يكون ذلك دلالة على قدوم مولودة أنثى بإذن الله.
  • المرأة الحامل إذا شاهدت في منامها ملابسها متسخة بملابس الحيض تعد من الرؤيا السيئة التي ترمز إلى قيام المرأة ببعض العادات السيئة أو أن هناك العديد من العيوب الشخصية بها وتسبب الأذى لمن حولها.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية السمك في المنام

تفسير رؤية الدورة الشهرية في المنام للحامل لابن سيرين

قدم العالم الجليل ابن سيرين عدة تفسيرات تتعلق برؤية المرأة الحامل للطمث في منامها ويرى أن ذلك المنام يؤول إلى كل مما يلي:

  • المرأة الحامل التي ترى في منامها أنها تغتسل من الحيض تعتبر من الأحلام المحمودة التي تؤول إلى اهتمام هذه السيدة بصحتها حتى يأتي الجنين إلى الدنيا سليم معافى.
  • الحامل التي تشاهد نفسها في المنام وهي تضع بعض الفوط الخاصة بالحيض يعد علامة تؤول إلى تجنب الرائية بعض المشاكل والمخاطر التي تحيط بها.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية المشمش في المنام

ذكرنا نبذة مختصرة عن تفسير رؤية الدورة الشهرية في المنام للحامل للمتزوجة وإذا رغبت في معرفة تفاصيل تلك الرؤيا بالنسبة للبنت العزباء أو المرأة المتزوجة يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى