تفسير الأحلام

تفسير رؤية القمل في الشعر وقتله للمتزوجة

تفسير رؤية القمل في الشعر وقتله للمتزوجة من الرؤيا التي تصيب صاحبتها بالحيرة بشأن الدلالات الخاصة بها والتي تختلف من حالة إلى أخرى حسب حجم القمل، وتفاصيل الرؤية التي شاهدتها هذه المرأة بالإضافة إلى الأحداث التي وقعت في المنام.

اقرأ أيضا: تفسير رؤية الدجاج في المنام للعزباء

ما دلالات رؤية التخلص من قمل الرأس للمتزوجة

المرأة المتزوجة عندما ترى في منامها أنها تخرج القمل من شعرها وتقوم بقتله يكون ذلك دلالة على كل مما يلي:

  • الزوجة عندما ترى نفسها في الحلم وهي تتخلص من كل القمل الذي كان يوجد في رأسها من الرؤيا التي ترمز إلى تخطي الرائية أي صعوبات وعراقيل تتعرض لها.
  • قتل القمل الموجود في رأس المرأة المتزوجة يعني خلاص هذه المرأة من الأفكار والمشاعر السلبية المسيطرة عليها.
  • الرائية التي تشاهد شريكها وهو يخرج القمل من رأسها ثم يقوم بقتله من الرؤيا التي تشير إلى ارتكاب هذه الرجل بعض الموبقات والمعاصي لكنه سوف يتوب عنها ولا يرجع إليها مرة ثانية.

#اقرأ أيضا: تفسير رؤية الدجاج في المنام

تفسير رؤية القمل في الشعر وقتله للمتزوجة لابن سيرين

قدم العالم الجليل ابن سيرين العديد من التأويلات المتعلقة بمشاهدة المرأة المتزوجة لنفسها وهي تخرج القمل من رأسها وتتخلص منه حيث يرى أن ذلك يؤول إلى كل مما يلي:

  • الرائية التي تعيش في ضيق حال وتعاني من كثرة الديون إذا رأت في منامها أنها تقتل القمل فإن ذلك يدل على تحسن الوضع المالي والعيش في مستوى معيشي أحسن.
  • رؤية تمشيط الشعر وقتل القمل الموجود في الرأس من الرؤيا التي تدل على خلاص الرائية من بعض الأشخاص الذين يحقدون عليها ويدبرون لها المكائد.

#اقرأ أيضا: تفسير رؤية الدجاج في المنام للمتزوجة

ذكرنا بعض التأويلات التي تخص تفسير رؤية القمل في الشعر وقتله للمتزوجة وإذا أردت التعرف على نفس تفسيرات ذلك المنام بالنسبة للعزباء أو للمرأة الحامل يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى