منوعات

خلطة الخميرة لفرد الشعر الخشن والمجعد بطريقة بسيطة

خلطة الخميرة لفرد الشعر الخشن والمجعد بطريقة بسيطة, يعتبر فرد الشعر الخشن والمجعد بالخميرة هو كرياتين طبيعي يتم عمله بالبيت بطريقه سهله وموفرة للوقت والمجهود وبدون أضرار للشعر، وهناك وصفات عديده ومتنوعة من الخلطات كما أن الخميرة تساعد علي فرد الشعر الخشن بطريقة صحيحة وأمنه وتغذيته أيضاً.

#اقرأ أيضا: أفكار هدايا منزل جديد ونصائح هامة قبل شراء أي هدية

خلطة الخميرة لفرد الشعر الخشن والمجعد بطريقة بسيطة

انسي الشعر المجعد والمظهر الغير محبب بالنسب لك بطريقة بسيطة  وتقدري تستغني بيها عن الكيماويات، كما تساعد الخميرة في الحفاظ على جميع أنواع الشعر وحمايته من طرق الفرد الأخرى الغير آمنة على الشعر وتسبب تقصفه على المدى البعيد وخصوصاً الشعر الخشن والمجعد والجاف، فوائد الخميرة للشعر الخشن والمجعد:

تفيد الخميرة في منع تساقط الشعر لأنها تحتوي على البروتينات والفيتامينات التي يحتاجها الشعر وخصوصاً Biotin وعدة فيتامينات أخرى مثل الأحماض الأمينية والمعادن.

ومن فوائد الخميرة أيضاً أنها تعالج تلف وتقصف الشعر وتزيد من نعومة البصيلات من الجذور حتى الأطراف وهذا يجعلها فعاله ومميزة في تطويل الشعر في شكل سليم ويستمر لفترة طويلة.

#اقرأ أيضا: كم سعر عطر جيشا من جابور

خلطات الخميرة لفرد الشعر الخشن

هناك العديد من الخلطات التي تقدري تعمليها في البيت بأقل تكاليف.

  • نحضر مقدار ملعقتين من الخميرة ثم نضيفها مع قليل من اللبن الساخن ونتركه يبرد لفترة بسيطة ثم نخلطهم مع ملعقتين من العسل الأبيض وندلك بها الشعر جيداً من الجذور حتى الأطراف ويترك مده لا تقل عن ساعه، ثم يغسل بالشامبو.
  • الخلطة الأخرى: نقوم بإذابة الخميرة مع الحليب الساخن وتترك عشر دقائق حتى تختمر ثم على علبة زبادي كامله وتوضع على الشعر ساعه ثم يغسل مثل الطريقة الأولى.
  • يمكن أيضا أن تخلط الخميرة مع جيل الصبار الطبيعي والحليب، كما يمكنك خلطها مع زيت الزيتون بإضافة القليل منه مع إضافة العسل الأبيض ويوضع على الشعر ساعتين ويغسل بالشامبو الخاص بك.
  • يمكن استخدام الخميرة لفرد الشعر الخشن مرتين أسبوعياً للوصول إلى الفرد الذي تحلمين بيه ،كما يجب أن يكون الشعر نظيف تمام وخالي من زيوت.

#اقرأ أيضا: يفضل إجراء صيانة للغسالة من وقت لأخر صح أم خطأ

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد قدمنا معلومات عن خلطة الخميرة لفرد الشعر الخشن والمجعد بطريقة بسيطة وقدمنا وصفات كثيره سهلة الطرق للحصول على الشعر الذي تحلمين بيه.

زر الذهاب إلى الأعلى