خلطة لشد الوجه وتبييضه

خلطة لشد الوجه وتبييضه

خلطة لشد الوجه وتبييضه هو موضوع هذا المقال وما سنتداوله بالتفصيل الأن، فتلك الخلطات للتبيض الوجه هو أمر يهم كل فتاة بوجه عام والفتيات المقبلات علي الزواج بوجه خاص وأيضا الفتيات المقبلات على مناسبات، والأن سوف نتناول كل هذا.

#اقرأ أيضا: مكياج العرائس وأفضل نصائح المقدمة للمكياج

كل ما يخص خلطة لشد الوجه وتبييضه

خلطة لشد الوجه وتبييضه هو الراعي الرسمي للأعياد والمناسبات والأفراح، فمن أهم صفات السيدات وما يميزها عن الرجل بالتحديد هو الاهتمام بالبشرة من خلال الوصفات والخلطات الطبيعية.

فالمرأة تكون في أشد حاجة الي استخدام خلطات مجربة من قبل ومضمونه وذلك خاصة في فصل الصيف نظرا لما قد تسببه أشعة الشمس من أضرار بسبب الأشعة فوق البنفسجية  حيث البقع الداكنة والاسمرار، هذا بجانب قلة نسبة الكولاجين في البشرة مما يظهر الوجه المترهل.

كما أن الاستمرار علي خلطات لشد الوجه وتبييضه يساعد علي تسمين البشرة والوقاية من أسباب ظهور التجاعيد وشحوب البشرة وهو انخفاض نسبة الدهون في الوجه.

#اقرأ أيضا: كم سعر عطر ايف سان لوران الجديد

 أنواع من خلطة لشد الوجه وتبييضه

والأن وفي الكلمات القادمة سوف نعرض أشهر خلطات طبيعية تساعد علي شد الوجه وتبييضه:

  • خلطة القهوة، بحيث تعمل هذه الخلطة علي شد الوجه وزيادة نضارته  عن طريق التقشير للبشرة، ومن مكوناته القهوة، سكر بني، زيت جوز هند قرفة.
  • خلطة بياض البيض، حيث يحتوي زلال البيض علي بروتين يساعد علي تعزيز مرونة الجلد وشد البشرة، ومن مكوناتها بياض البيض وعسل نحل.

#اقرأ أيضا: ما هي افضل مسكرة رموش

أنواع أخرى من خلطة لشد الوجه وتبيضه

بجانب الخلطات السابقة فهناك أنواع أخرى من تلك الخلطات مثل:

  • خلطة الزبادي، حيث تقي الزبادي البشرة من الشيخوخة المبكرة والتجاعيد والعلامات البيضاء، وكانت مكونتها من الزبادي والليمون.
  • خلطة الطين، حيث يساعد الطين الأخضر علي تضييق المسام وتنظيفها من الشوائب مما يساعد علي شد البشرة والوقاية من الحبوب تحت الجلد، ومن مكوناتها طين أخضر وحليب وماء
  • خلطة الموز، ومن مكوناتها الموز والليمون، بحيث يحتوي اليمون علي فيتامين سي ويساعد علي شد بشرة الوجه وازالة التجاعيد وتعزيز إنتاج الكولاجين فيها بجانب ما يحتويه الموز علي فيتامينات مثل الحديد وفيتامين a
  • خلطة البابايا، فنجد أن البابايا تضم مادة شبيه بالغراء تساعد على شد الوجه المترهل وإزالة التجاعيد من اول استخدام، هذا كله بجانب احتوائها علي مضادات أكسدة وفيتامين سي.

#اقرأ أيضا: كيف أغمق لون الحناء لليد بطرق منزلية

وفي النهاية فلقد استطعنا تناول مجموعة مختلفة من خلطة لشد الوجه وتبييضه بكافة التفاصيل.

مقالات ذات صلة