السياحة

دليل السياحة و الأماكن السياحية في فنزويلا

دليل السياحة و الأماكن السياحية في فنزويلا يتضمن العديد من المزارات السياحية المميزة التي نوصي بها عند الذهاب إلى هناك، وهي تقع في أمريكا الجنوبية والعاصمة الخاصة بها هي كراكاس، وأهم ما يجذب السياح إليها هو وجود العديد من الشواطئ الرائعة والقمم الجبلية الشاهقة.

دليل السياحة و الأماكن السياحية في فنزويلا

يوجد في فنزويلا العديد من التضاريس المتنوعة والمناظر الطبيعية الخلابة مثل الشواطئ والشلالات والجزر ويكون من أهم أماكن السياحة هناك ما يلي:

جزيرة مارغريتا

هي من أجمل المناطق الشاطئية في فنزويلا وفيها تجد الرمال الناعمة ذات اللون الذهبي والمياه زرقاء اللون، وهناك يمكن الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الشاطئية وممارسة بعض الرياضات المائية.

حديقة متشيما الوطنية

هي إحدى الحدائق الوطنية في فنزويلا وتعد عنصر جذب للعديد من الزوار بسبب الشواطئ الموجودة في مختلف أجزاء الحديقة والتي يمكن من خلالها القيام بالسباحة والغوص تحت الماء أو التنزه في الأرجاء مع الاستمتاع بالطبيعة الساحرة.

أرخبيل لوس روكيز

يعتبر واحد من أشهر وأهم شواطئ فنزويلا ويغطي بالشمس والماء ذات اللون الفيروزي ويوجد بها العديد من الشعاب المرجانية التي يمكن استكشافها من خلال الغوص تحت الماء.

المعبد الحجري

قام بإنشاء ذلك المعبد خوان سانشيز الذي اكتسب مهارة بناء الحجارة من خلال والده، كما أنه تعلم التطريز من بعض الجيران ودمج ما تعمله في إنشاء المعبد ومن ثم قام بتشييد كنيسة صغيرة.

شلالات أنجل

هي من أعلى الشلالات الموجودة حول العالم حيث يبلغ ارتفاعها نحو 979 متر تقريباً، وهي موجودة داخل منتزه كانايما الوطني وسط الغابات الشرقية في فنزويلا، وهي من الأماكن الجميلة التي تثير إعجاب العديد من السياح، وفيها يتم صب الماء من فوق قمة ميسا إلى داخل بركة مياه زمردية.

المتحف الوطني للفن

المتحف الوطني للفن من المتاحف الحديثة التي تم افتتاحها في سنة 2009 وذلك في عهد الرئيس هوجو تشافيز، ويعرض المكان العديد من التحف واللوحات الفنية الرائعة للعديد من الفنانين ويصل عدد المعروضات إلى نحو 4000 قطعة فنية وأثرية.

ملاهي جبل الأحلام

هي من أشهر أماكن الترفيه في فنزويلا ويعد أول مكان تم تخصيصه للفنون السمعية والبصرية وأهم ما يميزه جمال الألوان والديكورات الكلاسيكية القديمة التي تجعلك تشعر بأنك في حقبة ماضية من الزمن، وهناك يمكن القيام بالعديد من الأنشطة والألعاب أو الاشتراك في بعض الفعاليات.

القصر التشريعي الاتحادي

القصر التشريعي يكون من مبنيان واحد منهم مصمم على الطراز العصري بينما الأخر على الطراز الكلاسيكي القديم، وتم تشييده في عهد الرئيس الفنزويلي أنطونيو بلانكو، وأهم ما يميز ذلك القصر أن له قبة مصنوعة من الذهب.

أوضحنا دليل السياحة و الأماكن السياحية في فنزويلا التي يمكن زيارتها، وإذا رغبت في الاطلاع على المزيد من المزارات السياحية المتنوعة حول العالم قم بتصفح موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى