تفسير الأحلام

رؤية القطط الصغيرة في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية القطط الصغيرة في المنام لابن سيرين من بين أكثر الأحلام التي يتم السؤال عن تفسيرها لأن القطط الصغيرة غالباً ما تكون ذات فأل جيد فهل هذه الرؤية هي مؤشر خير أم مؤشر شر؟

تفسير رؤية القطط الصغيرة في المنام للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء قطط صغيرة وكانت تشعر بالسعادة فهذا يدل على أن المستقبل يحمل لها الكثير  من الخير والأفراح في كافة جوانب حياتها سواء كانت المهنية أو الحياة الاجتماعية وأما إن رأت بأن قطط كثيرة تهاجمها فهذا يدل على أن الرجل الذي تحبه مخادع وكاذب ولا يريد بها خيراً أو قد يدل على وجود صديقة أو قريبة لها تكرهها وتحيك لها المشاكل.

تفسير حلم طرد القطط الصغيرة من المنزل

رؤية حلم طرد القطط من المنزل قد تشير إلى أن حياة الرائي ستتغير للأفضل في حياته المقبلة أو قد تدل على أن الرائي سوف يتخلص من جميع المنافقين والمخادعين في حياته أو قد تشير إلى أنه سيتخلص من الكره والحقد الذي يضمره له من حوله وبعض علماء التفسير قالوا بأن حلم القط الأسود عند البيت قد يدل على وجود السحر والحسد في حياة الرائي أو بأنه يعيش في فترة من الضغوطات والقلق.

تفسير حلم طرد القطط من البيت في منام المتزوجة

بحسب تفسير ابن سيرين لحلم رؤية القطط في المنام للمتزوجة وتقوم بطردها فهذا يدل على أنها ستتخلص من جميع مشاكلها الزوجية وستحظى بالاستقرار الأسري بعد فترة عناء أو قد تشير إلى أنها ستتخلص من أزمة مادية كانت تعاني منها أو مشكلة في عملها ستحل في القريب العاجل وأما إن كانت المرأة مريضة ورأت بأنها تطرد قطط في حلمها فهذا يدل على أنها ستشفى عما قريب شفاء تاماً بإذن الله.

تفسير حلم طرد القطط من البيت للحامل

إذا رأت المرأة الحامل أنها تطرد قطط من منزلها فهذا يدل على قلقها وتوترها من الولادة وكثرة التفكير الذي يسبب لها الأرق وأما إن رأت قطط أليفة غير مؤذية فهذا يدل على أنها بصحة جيدة وستلد طفل بصحة جيدة وأما إن كان القط ذكر فهذا يدل على أنها ستلد صبي وأما إن كانت قطة هذا يدل على أنها ستضع أنثى حسناء وأما رؤية القطط السوداء فقد يدل على الإجهاض فهذا بعض من تفسير الأحلام قطط كثيرة للحامل.

تفسير حلم دخول القطط إلى المنزل

فسر ابن سيرين حلم دخول القطط إلى المنزل بشكل عام على أنه غير محمود ويحمل معاني كثيرة منها ما قد يدل على دخول شخص غير أمين على حياة الرائي كما أن حلم أكل القطط في المنام يشير إلى استخدامه للسحر والشعوذة أو قد تدل على وجود شخص سيء في حياة الرائي ويريد التلاعب وإلحاق الضرر به وأما رؤية القطط السوداء في البيت فهذا يدل على وجود سحر في المنزل أو وجود مشاكل زوجية كثيرة بين الزوجين.

تفسير رؤية القطط الصغيرة في المنام للنابلسي

يفسر النابلسي رؤية قطة صغيرة بيضاء اللون على أنها تدل على الحظ الجيد والتوفيق أو أنها إشارة إلى خير ورزق كثير في الفترة القادمة كما أنه قد يدل على النجاح في الحياة وتحقيق الأحلام والأهداف أما رؤية القطط السوداء فلا تبشر بالخير أبداً فغالباً ما تدل على الحظ السيء أو التعرض لمشكلة ما في البيت أو العمل وإذا رأى الشخص في منامه أنه يقتل قط أسود فيشير إلى التخلص من جميع مشاكله وحظه السيء.
 

زر الذهاب إلى الأعلى