أفضل رحلات سفاري صحراء دبي مع الأسعار

أفضل رحلات سفاري صحراء دبي مع الاسعار

أفضل رحلات سفاري صحراء دبي مع الأسعار تستطيع اختيارها وفق ما تريد؛ ولهذا قبل الذهاب في الرحلة عليك أن تقوم بالتعرف على البرنامج بشكل شامل.

رحلات سفاري صحراء دبي مع الأسعار

يوجد العديد من البرامج التي تنظمها لكم الشركات المحلية في دبي؛ فكل ما عليك هو اختيار البرنامج المناسب لك:

الرحلة الأولى

تصل مدتها إلى  7ساعات وسيتم التحرك في تمام الثانية مساءً؛ وسيكون معك مرشدين تابعين لأوشن اير ترافيل ويتم توفير لكم سيارات دفع رباعي من نوع لاند كروزر مع توفير الدراجات الرباعية.

توجد العديد من الأنشطة التي يمكنك ممارستها مثل التزلج على الرمال؛ الاستمتاع على الكثبان الرملية وفي النهاية سيتم الوصول إلى الخيمة العربية لتناول أشهى أنواع القهوة والتمور العربية المميزة.

سيتم توفير رسم حنة أيضًا ويمكنك أخذ جولة للتعرف على المنطقة المحيطة بالجمال؛ كما ستجد هناك العديد من الصقور مع مدربها وفي نهاية اليوم سوف يتم تقديم وجبة العشاء بالمخيم وسط بعض العروض الترفيهية.

إن تكلفة الرحلة للأطفال من عمر 3 حتى 11 عام تكون 69 دولار؛ ومن عمر 12 سنة فيما فوق تكون التكلفة 81 دولار.

الرحلة الثانية

تعطيك تلك الرحلة خيارات إما 4 أو 7 ساعات؛ ويتم التحرك في تمام ال 7:45 صباحًا وتنتهي مع حلول الرابعة مساءً؛ وهي تابعة لسفريات أوشن إير ويصحب الرحلة أفضل مرشدين لضمان أقصى استمتاع بوقتك.

يمكنك اختيار الأنشطة التي تريد أن تقوم بها حيث يوفروا لك جولات على ظهر الجمال؛ وعمل جولة مميزة بالدراجة الرباعية كما يمكنكم الاستمتاع في الخيمة وتناول القهوة العربي والجلوس للعشاء مع الاستمتاع ببعض العروض المميزة.

يقع مخيم الخيمة بجانب هذا الموقع ومن يريد الذهاب إليه لإثراء معلوماته الثقافية فيقوم منظمي المكان باصطحابه؛ تتراوح تكلفة تلك الرحلة بين 34 وحتى 124 دولار تبعًا للأنشطة التي تختارها.

الرحلة الثالثة

تبدأ تلك الرحلة في 2:30 م وتنتهي في العاشرة م؛ وبهذا فهي تسمح لك برؤية الغروب وسط الجبال؛ وتوفر لك العديد من الأنشطة الرائعة مثل الدرجة الرباعية والعشاء مع العروض الفنية ذات الطابع الشرقي المميز.

إذا كنتم تريدون الجلوس في خيام خاصة تحتوي على تكييفات فيمكن توفير تلك الميزة لكم وبالطبع سوف يزيد هذا من تكلفة الرحلة؛ ويمكنكم التقاط العديد من الصور التذكارية مع الملابس البدوية التي يتم توفيرها بالمخيم؛ ويتم احتساب التكلفة للشخص البالغ حوالي 59:99 دولار؛ والأطفال 9949: دولار.

وصلنا إلى نهاية مقالنا حول أفضل رحلات سفاري صحراء دبي مع الأسعار من خلال موقع مستقبلنا؛ ويجب الانتباه إلى أنه هناك العديد من العروض الأخرى المختلفة.

مقالات ذات صلة