السياحة

رحلة إلى عجمان تعرف على أفضل المناطق السياحية

رحلة إلى عجمان تعرف على أفضل المناطق السياحية الرائعة هناك، فهي من أشهر مدن الإمارات التي ننصح بزيارتها لقضاء وقت من المتعة والترفيه بها، وتلك المدينة معروفة بموقعها المركزي على الساحل الغربي ويوجد بها العديد من الشواطئ التي تمتد لمسافات طويلة وهناك تتنوع المزارات السياحية التي يمكن الذهاب إليها.

#اقرأ أيضا: تجربة السياحة الفاخرة في البلدان العربية

رحلة إلى عجمان تعرف على أفضل المناطق السياحية

توجد الكثير من الأماكن السياحية التي ينصح بالذهاب إليها وزيارتها في مدينة عجمان ويكون من أبرزها ما يلي:

#اقرأ أيضا: تعرف على التراث الأثري في السياحة العربية

كورنيش عجمان

الكورنيش في عجمان طويل ويحتوي المكان على العديد من المرافق السياحية الرائعة وهناك تجد كمية كبيرة من الفنادق حاصلة على خمس نجوم وتطل على البحر مباشرة، والجو هناك رائع وجميل يجعلك تشعر بالاسترخاء والمتعة.

مربط عجمان

ذلك المكان عبارة عن واحدة تبعد عن المدينة حوالي 30 كم والمكان تم تأسيسه على يد الشيخ عمار بن حميد ولى عهد عجمان، وتطور المربط حتى أصبح أكبر مكان لتربية الخيول العربية في العالم.

#اقرأ أيضا: سياحة الغابات والمناطق البرية في العالم العربي

قلعة حصاة بويض

تلك القلعة من الأماكن الأثرية التي تقع في سهول المنامة وتم تشييدها على يد راشد بن حميد النعيمي وهي عبارة عن حصن على شكل برج، ويتم الصعود إلى هناك من خلال درج مصنوع من الحجر.

متحف المنامة

يقع متحف المنامة داخل حصن مذهل وعند الذهاب إلى هناك التراث المعماري الفريد الذي يعكس الحضارة السابقة للبلاد، ويحتوي المكان على سبع غرف رئيسية يعرف فيها العديد من المقتنيات مثل الحلى البدوية المصنوعة بالأعمال اليدوية، والأسلحة القديمة.

#اقرأ أيضا: تجربة السياحة البيئية في العالم العربي

ذكرنا تفاصيل رحلة إلى عجمان تعرف على أفضل المناطق السياحية التي نرشحها لك من أجل زيارتها، وإذا رغبت في معرفة المزيد من المزارات السياحية هناك يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى