سعر جيلي 2023 في مصر وأهم ما يميز مواصفاتها

سعر جيلي 2023 في مصر وأهم ما يميز مواصفاتها

سعر جيلي 2023 تعد جيلي من الماركات التي لها شعبية كبيرة جداً وهي الآن تبيع ثلاث طرازات خاصة بها في محافظات كثيرة جداً من محافظات مصر ولكن من أهم الطرازات الخاصة بماركة جيلي للسيارات هو الطراز الخاص بسيارة جيلي إمجراند 7 فهي الأكثر شعبية لأنها الأقل في السعر حيث يمكنك شراءها بسعر 189ألف جنيه مصري شامل الضريبة ومن المعروف أن سيارة جيلي لها الكثير من المميزات وفي السطور القادمة يتذكر أبرز المميزات الخاصة بها.

سعر سيارات جيلي 2023 في مصر

أعلن الوكيل صاحب العلامة عن القائمة السعرية الخاصة بسيارات جيلي وكانت على النحو التالي :

  • جيلي كول راي التي تنتمي إلى فئة الطراز الرياضي والتي تتميز بأنها متعددة الاستخدامات suv وأسعارها هي 740 ألف جنيه للفئة الأولى، و840 ألف جنيه للفئة الثانية، أما الفئة الثالثة من سيارة جيلي كول راي فإن سعرها هو 857 ألف جنيه.
  • تعمل بمحرك توربيني يتكون من 4 اسطوانات، والسعة الخاصة بها هي 2500 سي سي، والقوة التي يولدها المحرك قدرها 175 حصان، كما أن عزم الدوران الخاص به 255 نيوتن / متر، ومتصل بناقل حركة يعمل أوتوماتيكياً، وتعمل السيارة بنظام الدفع الامامي للعجلات.
  • سيارة جيلي أوكافانجو موديل 2023 الموجودة في مصر والتي لها فئة واحدة فقط وسعرها هو مليون وخمسون ألف جنيه ولكنها سيارة مميزة جداً كما أن المميزات الموجودة بها ليست موجودة بالسيارات الأخرى وهذا يعني أنها فريدة من نوعها.
  • سعة السيارة التي تسير بها تساوي 1500 سي سي، ويولد المحرك الخاص بها قوة قدرها 190 حصان وأقصى عزم دوران يصل إليه هو 300 نيوتن / متر، كما أنه متصل بناقل للحركة يعمل بشكل أوتوماتيكي، وهذا الناقل للحركة يتكون من 7 سرعات.

أهم مواصفات سيارة جيلي كول راي موديل 2022

تنتمي إلى السيارات الرياضية كما أنها متعددة الاستخدامات والمحرك الخاص بها ثلاثي الاسطوانات والقوة التي ينتجها قدرها 255 نيوتن/ متر وهذه السيارة لها القدرة على التحرك من وضع الثبات حتى تصل إلى 100 كم / ساعة في فترة زمنية قدرها 7,9 من الثواني.

عيوب سيارة جيلي كول راي موديل 2022

  • المكيف الخاص بالسيارة ضعيف للغاية.
  • المساحة الداخلية للسيارة صغيرة.
  • ضعف الثبات وخاصة عند التحرك بالسرعات العالية.
  • ضعف العزل الرياح والضوضاء وبالتحديد في السرعات العالية.
  • السيارة مفتقرة إلى بعض الكماليات والتجهيزات.

سعر سيارة جيلي كول راي موديل 2022

السيارة متوفرة بثلاث فرات في السوق المصري ولكل فئة سعر محدد فالفئة الأولى سعرها 569 ألف جنيه والفئة الثانية سعرها 639 ألف جنيه أما الفئة الثالثة والأخيرة فإن سعرها 649 ألف جنيه.

في نهاية هذا المقال نكون تحدثنا عن أهم ما يخص موضوع سعر جيلي 2023 في مصر من حيث المواصفات الخاصة بكل طراز وسعره وذكرنا أيضاً مواصفات سيارة جيلي كول راي لموديل 2022 من حيث المواصفات والعيوب والسعر ونرجو أن نكون أفدناكم.

مقالات ذات صلة