سعر شنطة كروكو من هومز

سعر شنطة كروكو من هومز

سعر شنطة كروكو من هومز, يتساءل العديد من السيدات حول العالم عن سعر شنطة كروكو من هومز حيث أنها تعتبر من أهم الحقائب التي صنعتها الماركة العالمية هومز والتي تقدم أفضل وأجمل الحقائب للنساء حول العالم وأيضاً تقوم بإنتاج جميع أنواع الحقائب المختلفة، كما تتميز هذه الماركة بارتفاع أسعار حقائبها بشكل كبير جدا بسبب الخامات المستخدمة في التصنيع وسوف نتعرف فيما يلي على سعر شنطة كروكو من هومز.

#اقرأ أيضا: أفكار هدايا منزل جديد ونصائح هامة قبل شراء أي هدية

سعر شنطة كروكو من هومز

شركة هومز من الشركات العالمية التي تقدم العديد من الحقائب بأشكالها وأنواعها المختلفة والني ترضي جميع الأذواق ومن الجدير بالذكر أن شنطة كروكو من هومز تعتبر حالياً من أعلى الشنطة بالنسبة للموضة العالمية حيث يبلغ سعرها من ١١ إلى ١٢٠ ألف دولار أمريكي.

ما هي الأسباب التي تجعل سعر هذه الحقيبة مرتفع جداً؟

هناك بعض الأسباب وراء الارتفاع الكبير لسعر شنطة كروكو من هومز ومن هذه الأسباب ما يلي:

يتم تصنيع هذه الشنطة من جلد التماسيح الأصلي بالإضافة إلى إدخال بعض المواد الأخرى الفاخرة مثل الذهب والألماس حيث يتم وضعهم على الإكسسوار الخارجية للحقيبة بالإضافة إلى المساحيق الملونة والتي تجعل شنطة كروكو من هومز بها الكثير من الألوان.

#اقرأ أيضا: كم سعر عطر جيشا من جابور

طريقة معرفة ما إذا كانت شنطة كروكو من هومز أصلية أم لا

هناك بعض الأمور التي تدل علي أن شنطة كروكو من هومز أصلية ومن هذه الأمور ما يلي:

  • أولاً شعار كروكو  يجب التدقيق على الشعار البارز على الشنطة والذي لا يكون موجوداً في الحقائب المزيفة فيقوموا باستبداله بأي حرف آخر.
  • نوعية الجلد: يكون الفرق في الجلد واضحا جدا بين الشنطة الأصلية والشنطة المزيفة حيث يتم صنع الشنطة الأصلية من جلد التماسيح الأصلي فيكون الجلد لينا وله ريحة طبيعية أما الصناعية فرائحتها تكون نايلون.
  • اسم الدار: في الحقائب الأصلية يكون الشعار موجوداً على الشنطة مع كتابة اسم المنشأ وبلد الصنع أما في الحقائب المزيفة يكون الشعار بشكله التقليدي.
  • الإكسسوار المعدنية: في الشنطة الأصلية يتم صنع السحابات والأقفال من الذهب الخالص والألماس أما في الحقائب المزيفة فغالباً ما تصنع من النحاس أو الحديد.
  • البطانة: يجب التأكد من أن البطانة هي نفسها الموجودة في الصور على الإنترنت أو مطابقتها مع شنطة أخرى تم شرائها سابقاً.
  • التغليف: في حال شراء الشنطة الأصلية يتم تغليفها بشكل جيد وأنيق بالإضافة إلى وجود بطاقات إرشادية فيها تفاصيل الشنطة وطرق تنظيفها ومثل هذه الأشياء لا تكون في الحقائب المزيفة.

#اقرأ أيضا: يفضل إجراء صيانة للغسالة من وقت لأخر صح أم خطأ

خاتمة تعرفنا في هذا المقال على سعر شنطة كروكو من هومز وأسعارها وكيفية معرفة الشنطة الأصلية من الشنطة المزيفة وجميع المعلومات المتعلقة بها والتي يسعى كثير من السيدات حول العالم لمعرفتها.

مقالات ذات صلة