الرئيسية » السياحة » سياحة الحدائق الخلابة في العالم العربي

سياحة الحدائق الخلابة في العالم العربي

سياحة الحدائق الخلابة في العالم العربي


سياحة الحدائق الخلابة في العالم العربي زاخرة بالعديد من الأماكن المميزة التي تستقطب عدد كبير من السياح من أجل الحصول على قسط من المتعة والترفيه وسط الطبيعة الخلابة، وتعتبر تلك من أفضل أماكن التنزه للعوائل والتجمعات الكبيرة من مختلف الأعمار.



#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في جدة للشباب

سياحة الحدائق الخلابة في العالم العربي

إذا كنت تحب الحدائق الغنية بالأشجار الكثيفة والمزروعات المتنوعة مثل الزهور والنباتات مختلفة الأشكال والألوان سوف نقدم لك قائمة رائعة من أجمل الحدائق الموجودة في البلدان العربية المختلفة مثل ما يلي:



جزيرة النباتات في أسوان



هي من أروع الحدائق الموجودة في مصر وهي عبارة عن جزيرة تقع في نهر النيل ومساحتها كبيرة جداً تتعدى 170 ألف متر مربع، وتتميز بازدهار النباتات مختلفة الأشكال والألوان كما أنها تضم نحو 25 نوع من أشجار النخيل ولا يمكن الوصول إليها ألا من خلال القوارب.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في جدة مجانا



الحدائق البهائية

هي من أشهر الحدائق في فلسطين وتقع في مدينة حيفا وتم إدراجها من ضمن مواقع التراث التابعة لمنظمة اليونسكو وتبلغ مساحتها نحو 490 ألف متر مربع، وهي قريبة من جبل الكرمل.

حديقة دبي المعجزة

تقع تلك الحديقة في وسط دبي ويطلق عليها اسم دبي لاند وهي من أكبر حدائق الزهور في العالم ويأتي العديد من السياح لزيارتها ويوجد فيها أنواع عديدة من الزهور التي يصل عددها إلى نحو 50 مليون زهرة.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في جدة للعوائل



حديقة النهضة في الرياض

هي من أشهر الحدائق في المملكة العربية السعودية ويأتي إليها العديد من الزوار للاستمتاع بالطبيعة الخلابة وهناك أماكن مخصصة للأطفال.

ذكرنا نبذة بسيطة عن سياحة الحدائق الخلابة في العالم العربي وأفضل الوجهات التي يمكن التنزه فيها لما تتميز به من مناظر الطبيعية رائعة وإذا أردت معرفة المزيد يمكنك زيارة موقع مستقبلنا.

شارك على: