السياحة

سياحة الحدائق المائية والمنتزهات في البلدان العربية

سياحة الحدائق المائية والمنتزهات في البلدان العربية يطلق عليها اسم السياحة المائية والترفيهية ويوجد في الوطن العربي الكثير من الأماكن التي تستقطب محبي ذلك النوع من السياحة، وهناك يمكن القيام بالعديد من الأنشطة مثل السباحة والتزحلق على الماء، ركوب الملاهي المائية  والتجول وسط المنتزهات والحدائق.

#اقرأ أيضا: سياحة القرى الجبلية الخلابة في البلدان العربية

سياحة الحدائق المائية والمنتزهات في البلدان العربية

يوجد قائمة كبيرة من الحدائق المائية التي تمنحك جو من المتعة والترفيه والتي يكون من أبرزها ما يلي:

القرية المائية في جدة

  • هي من أشهر أماكن الترفيه الموجودة في المملكة وهناك تجد مساحة كبيرة من المزروعات الخضراء وسط المساحات المائية الرائعة التي يمكن من خلالها الاستمتاع بركوب الأنابيب الملونة والتزحلق على الماء.
  • متوفر في تلك القرية حمامات سباحة مختلفة المساحات والألوان، والأجواء هناك رائعة حيث تتوافر العديد من المطاعم والكافيات وكل ما تحتاج إليه، كما يوجد غرف خاصة لتغيير الملابس على درجة عالية من الرقي والنظافة.

#اقرأ أيضا: سياحة الكهوف والمغارات في العالم العربي

  مدينة أكوافنتشر المائية

  • تقع تلك المدينة في دول الإمارات وهي عبارة عن اثنين برج يقع بينهما نهر بطئ يتعدى طوله الكيلو ونصف متر، ويتميز المكان بوجود أطول زلاقة في العالم، ويضم المكان العديد من الأنابيب والقنوات المائية المتنوعة وأماكن تزحلق تناسب الأشخاص من مختلف الأعمار.
  • ذلك المكان يناسب الأشخاص محبي رياضة الغوص وتقع تلك الحديقة في فندق أتلانتس الموجود على جزيرة الجميرا، وتصنف على أنها من أجمل الحدائق المائية حول العالم ويوجد بها عدد كبير من ألعاب الترفيه أشهرها انتقام بوسايدون.

#اقرأ أيضا: تعرف على الرياضة الشعبية العربية في السياحة

ذكرنا نبذة صغيرة عن سياحة الحدائق المائية والمنتزهات في البلدان العربية مع توضيح بعض من أشهر الأماكن التي نرشحها لك من أجل زيارتها، وإذا رغبت في معرفة المزيد من تلك المزارات السياحية يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى