سياحة المنتجعات الفاخرة في البلدان العربية

سياحة المنتجعات الفاخرة في البلدان العربية

سياحة المنتجعات الفاخرة في البلدان العربية تكون مناسبة لقضاء العطلات وإجازات الأعياد وسط السواحل والطبيعة الساحرة، وفى تلك الأماكن يتوافر الطعام والشراب والسكن المريح كما يوجد أماكن مخصصة لممارسة التمارين الرياضية مع الاستمتاع بالتسوق والترفيه.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في جدة للشباب

سياحة المنتجعات الفاخرة في البلدان العربية

يوجد في الوطن العربي العديد من المنتجعات الجميلة التي تجعل الشخص يشعر بـ الاستجمام والراحة فيها ومن أشهرها ما يلي:

منتجع سيتي بالاس في مصر

  • هو من المنتجعات الشهيرة الموجودة في مدينة الغردقة والغرف فيه فندقية مصممة على أعلى مستوى، وذات طابع كلاسيكي راقي ومن خلالها يمكن رؤية البحر وأهم ما يميز المكان أنه قريب من الممشى السياحي.
  • يقدم المنتجع العديد من الخدمات لزواره مثل حمامات سباحة مطلة على البحر، ونوادي صحية، ومقاهي ومطاعم.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في جدة مجانا

منتجع الفيصلية درة الرياض

يقع ذلك المنتجع في المملكة العربية السعودية في وسط العاصمة وتبلغ مساحته نحو ألف متر مربع، وتصميم ذلك المكان تم عمله بأسلوب عصري رائع وفيه يتم تقديم العديد من الخدمات مثل الجلسات العلاجية والطعام هناك فاخر وعلى أعلى مستوى

منتجع نيكي بيتش في دبي

هو من أشهر المنتجعات في الإمارات ويقع في منتصف جميرا على مقربة من قناة دبي الجديدة وهو يطل على شاطئ خاص به و يعتبر اختيار جيد لقضاء عطلة الصيف.

#اقرأ أيضا: أماكن ترفيه في جدة للكبار

فندق ومنتجع كمبنسكي سمرلاند بيروت

هو من أشهر منتجعات لبنان وفيه يمكن الاستمتاع بالجو الجميع الرائع وسط الطبيعة الخلابة حيث يوجد ثلاث برك سباحة وشاطئ خاص لزوار المنتجع وهناك يوجد السبا الأوروبي الكلاسيكي الذي يقدم خدمات علاجية، ويتميز المكان بروعة التصميم الذي يعتبر مزيج ما بين التصميمات الحديثة والقديمة معاً.

#اقرأ أيضا: أماكن سياحية في جدة للعوائل

ذكرنا نبذة مختصرة عن سياحة المنتجعات الفاخرة في البلدان العربية مع ذكر مجموعة من أشهرها، وإذا أردت معرفة المزيد من الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها تصفح موقع مستقبلنا.

مقالات ذات صلة