أحدث سيارات إنفينيتي Infiniti Q50 الأناقة والتميز

أحدث سيارات إنفينيتي Infiniti Q50 الأناقة والتميز

أحدث سيارات إنفينيتي Infiniti Q50 الأناقة والتميز, يبحث الآن العديد من الأشخاص عن التفاصيل الخاصة بسيارة إنفينيتي Q50 Infiniti الجديدة، وذلك عقب الخبر الذي أعلنت عنه الشركة اليابانية لتصنيع السيارات Infiniti عن إصدار جديد من السيارات بل وأحدثهم، وهي سيارة سيدان Q50  لعام 2023، ونظرًا لعمليات الإقبال على البحث المتكررة لمعرفة تفاصيل ومواصفات ومزايا السيارة، فسوف نأخذكم اليوم في جولة بسيطة حول التفاصيل الكاملة لسيارة Infiniti Q50.

سيارة إنفينيتي Infiniti Q50

سيارة إنفينيتي سيدان Q50 هي أحدث إصدار تم من خلال الشركة العالمية اليابانية لتصنيع السيارات لعام 2023، ومن خلال تلك الفقرة سنتحدث معكم عن أهم مميزاتها:

  • في حقيقة الأمر أن سيارة إنفينيتي سيدان Q50 مزودة بنظام أبل كار بلاي لا سلكي، مما جعلها محط أنظار العالم لما تمتلكه من مميزات مدهشة.
  • كذلك من أهم ما يثير إعجاب الجميع حول هذه السيارة العديد من الأذواق التي تجمع بينها من شكل رياضي وأنيق وكذلك حديث وبسيط.
  • تتميز السيارة باحتوائها على شاشات عرض مزدوجة وفريدة من نوعها، بالإضافة إلى إنها تحتوي على نظام متوافق مع الهواتف وكذلك متوافقة مع خدمات Infiniti in touch TM.
  • تمتلك السيارة عدد 16 مكبر للصوت تابعين لنظام الصوت المميز Bose، والذي يتميز أيضًا بتقنية center point.

مواصفات سيارة إنفينيتي Infiniti Q50 الداخلية

يتمتع الإصدار الجديد من إنفينيتي سيدان Q50 بالعديد من المواصفات الأنيقة بداخلها، الأمر الذي زاد من إثارة إعجاب الجميع بتلك السيارة والتي يكاد لا يختلف عليها اثنان، ومن خلال ما يلي سوف نتحدث عن المواصفات الداخلية:

  • تتميز سيارة إنفينيتي بأن مقاعدها من الداخل مغلفة بالجلد الطبيعي والذي يتوفر باللونين ستون جراي وجرافيت.
  • أما عن فئة Red sport فهي تمتلك مقاعد مغلفة بالجلد الناعم ومتوفر منه لوني جاليري وايت وكذلك جرافيت بالإضافة إلى وجود درزان باللون الأحمر.
  • وبالتأكيد لا نستطيع أن ننسى الإشارة إلى المساحة الداخلية للسيارة، والتي تعتبر من المساحات الواسعة مقارنة بالإصدارات الأخرى فهي تتميز بتصميم مريح للغاية.

فئات سيارة إنفينيتي Infiniti Q50 لعام 2023

تم الإعلان من قبل الشركة العالمية اليابانية لصناعة السيارات إنفينيتي عن إصدار العديد من الفئات المختلفة لسيارة Infiniti Q50 الجديدة، إليكم هذه الفئات:

  • الفئة الأولى وهي فئة luxe وتتميز تلك الفئة بوجود عجلات تمت صناعتها من الألومنيوم الخالص بقياس بلغ حوالي 18 بوصة.
  • الفئة الثانية وهي فئة Sensory والتي تتميز بوجود نظام إضاءة محيطية بالإضافة إلى وجود نظام مدمج من الملاحة.
  • الفئة الثالثة وهي فئة sport black edition، وهي الفئة التي نالت إعجاب الجميع لما تحتويه من لمسات مميزة وخاصة من الكروم الأسود في المقدمة الأمامية وكذلك الخلفية، بالإضافة إلى المرايا الجانبية.
  • الفئة الرابعة والأخيرة هي فئة Red sport، تشبه تلك الفئة فئة sport black edition إلى حد كبير لاحتوائها على الكروم الأسود الداكن، وتتميز بنظام عمل رقمي ديناميكي للتحكم في صمامات التخميد.

وإلى هنا فقد وصلنا لنهاية مقال اليوم،  والذي تناولنا فيه العديد من النقاط حول موضوع أحدث سيارات إنفينيتي Infiniti Q50 الأناقة والتميز، السيارة التي أدهشت العالم، ونتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه.

صور سيارة إنفينيتي Infiniti Q50

مقالات ذات صلة