ستدخل لعالم الخيال من خلال سيارة أستون مارتن فالكيري

سيارة أستون مارتن فالكيري

سيارة أستون مارتن فالكيري الحاصلة على لقب الصاروخ البريطاني لما لها من قوة عالية وسرعة في الأداء، ولمسة جمالية فريدة من نوعها في الشكل الخارجي بالإضافة إلى الراحة البدنية والنفسية التي تشعر بها فور دخولك السيارة من الداخل لما لها من شكل داخلي مميز وأنيق، فضلا عن ألوانها التي تميزت ولمعت بها في سماء عالم السيارات، ومن قوة الحصان التي تنفرد به تلك السيارة، أطلق عليها البعض السيارة الخارقة، كما أن السيارة تعتبر من السيارات التي تم تصنيفها في فئة الرياضية، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نقدم لكم المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

سيارة أستون مارتن فالكيري

في حقيقة الأمر أن السيارة تستعد الآن بعد انتهائها من الاختبارات المقررة عليها والتي تم اجتيازها بنجاح، للظهور في الأسواق في منتصف العام الجاري:

  • الجدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي للشركة البريطانية المسؤولة عن القيام بأعمال التصنيع الخاصة بسيارة أستون مارتن فالكيري قد صرح عن أن السيارة ستكون بمثابة مفاجئة خيالية لكل عشاق السيارات.
  • كذلك صرح الرئيس التنفيذي عن أن السيارة تم تصميمها من الداخل والخارج بتصميمات سابقة لعصرنا، وتم تجهيزها بشكل مخصوص للمشاركة في أكبر السباقات.
  • أما عن النسخ التي تم تصنيعها من فئة أستون مارتن فالكيري، فتبلغ عددها 150 نسخة سيتم إطلاقها في الموعد المحدد حول العالم، بالإضافة إلى ذلك سوف يتم الحجز أولًا من قبل المتقدمين، على أن يتم التسليم بعد حجز السيارات بحوالي شهرين.
  • وإستنادًا إلى ما تم ذكره مسبقًا، فيمكننا القول بأن تلك السيارة تملك أعلى مستويات من الرفاهية، الأمر الذي جعلها مؤهلة لتكون واحدة من أغلى السيارات التي تم تصنيعها حتى الآن، والتي سيبلغ سعرها بعد أن يتم طرحها في الأسواق حوالي 3 مليون دولار.

التصميم الخارجي لسيارة أستون مارتن فالكيري

كما ذكرنا من قبل، فإن سيارة أستون مارتن فالكيري تم تصميمها في المقام الأول للسباقات، وذلك لما تمتلكه من أداء وسرعة خياليين، لذلك من المؤكد أنها:

  • تتميز بالعديد من الأجنحة في الشكل الخارجي لها، والتي تم تصميمها بطريقة الدفع الهوائي الديناميكي، فضلًا عن إنها تتخذ من الزعانف شكلًا لتتميز به بين جميع السيارات الأخرى.
  • أما عن هيكل السيارة نفسه من الخارج، فقد تم تصنيعه من مادة الكربون والتي جعلتها تتربع على عرش السيارات الخفيفة على مستوى العالم.
  • كل هذا جعلها تتشابه بشكل كبير مع السيارات الموجودة داخل ألعاب الفيديو، والذي كان يعتمد عليها المصمم للشكل الخارجي.
  • وبما أن السيارة تم تصميمها خصيصا لدخول في سباقات، فقد تم تصميم العديد من الشاشات كبديل للمرايا لتساعد السائق المتسابق في رؤية كل ما حوله بوضوح شديد.

وختامًا نود أن نشير إلى إننا قد تناولنا موضوعًا غاية في الأهمية، والتي يعتبر من أهم الموضوعات على الساحة الآن، وهو موضوع سيارة أستون مارتن فالكيري لعشاق السيارات.

مقالات ذات صلة