مواصفات وسعر سيارة إنفينيتي INFINITI QX50

مواصفات وسعر سيارة إنفينيتي INFINITI QX50

يتسأل العديد عن سعر سيارة إنفينيتي INFINITI QX50، إذا كنت تبحث عن سيارة أنيقة وفاخرة تجمع بين الأداء القوي والتصميم الرائع، فإن سيارة إنفينيتي QX50 هي الاختيار المثالي لك، سواء كنت تبحث عن سيارة جديدة أو مستعملة، فإن هذه السيارة الرائعة تتوفر بأسعار تناسب جميع الميزانيات، وفي هذا المقال سنلقي نظرة على أسعار سيارة إنفينيتي QX50 المتاحة في السوق والمواصفات الرئيسية لكل نسخة،  ستتمكن من اختيار النسخة التي تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك وبأسعار تنافسية.

سيارة إنفينيتي INFINITI QX50

تُعتبر سيارة INFINITI QX50 من إنتاج شركة إنفينيتي للسيارات واحدة من أفضل السيارات الفاخرة على الطرقات اليوم تتميز بتصميمها الأنيق والمتطور، وتتمتع بأداء قوي وموثوقية عالية بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر مستوى عالٍ من الراحة والتكنولوجيا المتقدمة لراكبيها.

وتتوفر سيارة INFINITI QX50 بعدة فئات وتشكيلات تلبي متطلبات العملاء المختلفة، وتأتي بمحرك قوي يتكون من 4 أسطوانات بسعة 2.0 لتر، مما يؤمن قوة تصل إلى 268 حصانًا، و تتميز هذه السيارة أيضًا بنظام دفع رباعي قادر على التكيف مع مختلف الظروف الطرقية.

بالنسبة للداخلية، فإن سيارة INFINITI QX50 مجهزة بأحدث التقنيات والمرافق لتوفير راحة فاخرة لركابها، تتميز بمساحة واسعة للركاب والأمتعة، وجلد فاخر ومقاعد مريحة قابلة للتعديل، وهناك أيضًا نظام ترفيهي متطور وشاشة تعمل باللمس مع خيارات متعددة للاتصال والملاحة.

بصفة عامة، تُعتبر سيارة INFINITI QX50 خيارًا ممتازًا للأفراد الذين يبحثون عن أداء قوي وراحة فاخرة في سيارة جميلة وأنيقة، توفر جودة التصنيع والتكنولوجيا المتقدمة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا في السوق.

ويزيد السعر بمقدار 1320 دولارًا (26 ألف جنيه) عن الإصدار السابق، حيث تبدأ الأسعار من 41،495 دولارًا (حوالي 810 ألف جنيه).

أنواع سيارات أنفتني

سيارات إنفينيتي هي من أشهر السيارات الفاخرة التي تتميز بتصميمها الأنيق والفخم، وتوفر تجربة قيادة ممتعة وراحة فائقة إذا كنت تفكر في شراء سيارة إنفينيتي، فإليك قائمة بأنواعها الرئيسية:

  • سيارة إنفحتي كيو50 (Infiniti Q50): تتميز بتصميم رياضي جذاب يجمع بين الأناقة والقوة، وتأتي بمجموعة متنوعة من خيارات المحركات لتلبي احتياجاتك من الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود، و  توفر مقصورة رحبة ومريحة، مع تقنيات حديثة مثل شاشة عرض كبيرة ونظام ملاحة متطور.
  • سيارة إنفينيتي كيو 60 (Infiniti Q60): تتميز بتصميم كوبيه ساحر يبرز أسلوبك الفريد، و تضم محركات قوية توفر تسارع مذهل وأداء عالي، و تتوفر بمجموعة متنوعة من الفئات والتجهيزات لتناسب ذوقك الشخصي واحتياجاتك المحددة.
  • سيارة إنفينيتي كيو 70 (Infiniti Q70) تتميز بتصميم كلاسيكي رفيع يجمع بين الأناقة والفخامة، وتوفر محركات قوية توفر قوة وأداء استثنائيين، و تتميز بمقصورة مريحة وفاخرة، مع ميزات مثل مقاعد جلدية فاخرة ونظام صوت Bose عالي الجودة.
  • سيارة إنفينيتي كيو X (Infiniti QX)  تعتبر سلسلة إنفينيتي كيو X من أفضل سيارات الدفع الرباعي الفاخرة، و تضم سيارات SUV متعددة الاستخدامات تتميز بتصميم انسيابي ومراحل طيها الثالثة، و توفر مساحة وفيرة في المقصورة والمساحة الخلفية، مع خيارات قوية للمحركات وتقنيات القيادة المتقدمة.

بغض النظر عن الطراز الذي تختاره، ستستمتع بتجربة رائعة في قيادة سيارة إنفينيتي، حيث تجمع بين الراحة والأداء الفائقين لذا، اختر الطراز الذي يناسب احتياجاتك واستمتع بقيادة سيارة فاخرة فريدة من نوعها.

مقالات ذات صلة