معلومات عن سيارة تويوتا سيينا 2017

معلومات عن سيارة تويوتا سيينا 2017

إن سيارة تويوتا سيينا 2017 هي واحدة من الطرازات العائلية الصغيرة التي تتميز بأداء مثالي وتصميم أنيق، تتمتع هذه السيارة بنظام معلومات وترفيه متطور وشاشة تعمل باللمس قياسها 6.1 بوصة مع توفر تقنية البلوتوث ومنفذ USB وتطبيقات الهاتف الذكي، كما يمكنكم الاطلاع على المواصفات الفنية واستعراضات أداء سيارة تويوتا سيينا 2017، بالإضافة إلى الأسعار والعروض المتاحة للسيارة المستعملة. استعد لتجربة قيادة ممتعة وثقة تامة مع سيارة تويوتا سيينا 2017.

سيارة تويوتا سيينا 2017

تتميز هذه السيارة بالعديد من المميزات ومنها:

محرك قوي:

تأتي سيارة تويوتا سيينا 2017 بمحرك قوي بسعة 3.5 لتر V6، يولد قوة تصل إلى 296 حصانًا، هذا يجعلها من أكثر السيارات قوة في فئتها، مما يتيح لها تحمل الحمولة الثقيلة والتسارع السريع.

مساحة داخلية واسعة:

تتمتع سيارة سيينا 2017 بمقصورة واسعة ومريحة، تتسع لـ 8 ركاب.

و الصفوف الخلفية قابلة للتعديل، مما يسمح بتخزين أغراض إضافية أو زيادة مساحة الركبة.

و تتضمن مقاعد الصف الثالث واجهة سهلة الوصول وسهولة التحكم فيها.

تكنولوجيا متطورة:

يأتي نظام الترفيه في تويوتا سيينا 2017 بشاشة تعمل باللمس بحجم 7 بوصات، مع نظام صوتي JBL ونظام ملاحة متكامل، وتتمتع السيارة بأشرطة LED مع زينون للإضاءة الأمامية، مما يضمن رؤية واضحة في الليل، و تتميز بتقنية الجهاز الأمان الشامل “Toyota Safety Sense” لضمان سلامة الركاب والمساعدة في تجنب الحوادث.

أداء ممتاز على الطرق المعبدة والوعرة:

تتمتع سيارة تويوتا سيينا 2017 بنظام دفع أمامي يضمن الاستقرار والسيطرة على الطريق.

تتميز بنظام تعليق مستقل وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات لتوفير تجربة قيادة سلسة ومثلى.

تويوتا سيينا 2017 من الداخل

قد لا يكون هناك شك في أن تويوتا سيينا 2017 هو واحد من أفضل سيارات العائلة في السوق حاليًا ولكن إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن هذه السيارة من الداخل، فأنت في المكان المناسب، في هذه القائمة سنستعرض بعض المميزات والتفاصيل التي تميز سيينا 2017 عن غيرها من السيارات، إليكم نظرة أقرب إلى تفاصيل هذه السيارة العائلية الرائعة:

  • التصميم الداخلي الأنيق: تويوتا سيينا 2017 يتميز بتصميم داخلي رائع وعصري، يعتبر الأبواب الجانبية القابلة للانزلاق من السمات المميزة لهذه السيارة والتي توفر سهولة الوصول للمقاعد الخلفية.
  • المساحة الداخلية الواسعة: إن تويوتا سيينا 2017 مصممة لتوفر المساحة الوفيرة داخل السيارة، و تم تخصيص المقاعد في الصف الثاني بحيث يمكن طيها أو إزالتها لزيادة المساحة في حالة الحاجة لها.
  • التقنيات المتقدمة: تم تجهيز سيينا 2017 بتقنيات حديثة لتجربة قيادة ممتعة. تضمن نظام الصوت JBL القوي والمثبت بشاشة تعمل باللمس بحجم 7 بوصة تقديم أفضل تجربة صوتية وترفيهية في السيارة، كما يتوفر أيضًا نظام تحكم في درجة حرارة الهواء المستقلة لكل مقعد لراحة الركاب.
  • الأمان والحماية: يعتبر أمان الركاب أولوية في تويوتا سيينا 2017، تم تجهيز هذه السيارة بالعديد من الميزات الألمانية مثل نظام الثبات الإلكتروني، والوسائد الهوائية المتعددة، ومكابح ABS التي توفر ثقة واستقرار أثناء القيادة.
  • جودة البناء المتفوقة: تشتهر تويوتا بجودة بناءها العالية، وتواصل سيارة سيينا 2017 هذا الإرث ، والاهتمام بالتفاصيل والمواد العالية الجودة يعطي شعورًا بالفخامة داخل السيارة.

في النهاية، تويوتا سيينا 2017 هي سيارة عائلية رائعة من الداخل، توفر مساحة واسعة وتقنيات متقدمة وميزات أمان متطورة، إذا كنت تبحث عن سيارة عائلية توفر لك الراحة والتطور التكنولوجي، فإن سيينا 2017 هي الخيار المثالي لك.

مقالات ذات صلة