مميزات سيارة لادا جرانتا Lada Granta

مميزات سيارة لادا جرانتا Lada Granta

مميزات سيارة لادا جرانتا Lada Granta: لادا جرانتا Lada Granta  هي سيارة صغيرة الحجم تم تطويرها بالتعاون بين شركة صناعة السيارات الروسية أفتوفاز وشركة رينو، وقد تم بناؤها على قاعدة سيارة لادا كالينا، بدأت المبيعات الجماعية للادا جرانتا في عام 2015 وما زالت مستمرة حتى الآن تعتبر لادا جرانتا سيارة سيدان مدمجة مناسبة للأسر الصغيرة ويتم تجميعها في مصر.

سيارة لادا جرانتا Lada Granta

تُعد سيارة لادا جرانتا (Lada Granta) واحدة من السيارات الروسية الأكثر شعبية وانتشارًا في السوق، و تُعتبر هذه السيارة سيارة صديقة للميزانية، حيث تأتي بأسعار معقولة وتوفر قيمة كبيرة لمالكيها، و تتميز لادا جرانتا بتصميمها البسيط والأنيق الذي يجمع بين العملية والجاذبية، وتتوفر بعدة نسخ وفئات، مما يتيح للمشتري خيارًا متنوعًا يناسب احتياجاته ورغباته.

بالنسبة للأداء، تتمتع جرانتا بمحرك قوي وفعال يوفر أداءً ممتازًا على الطرق المختلفة، كما تتميز بقدرتها على التحمل والأداء القوي في ظروف القيادة الصعبة، و تتضمن السيارة أيضًا مساحة داخلية واسعة ومريحة، مما يجعلها مناسبة للأشخاص الذين بحاجة لمزيد من المساحة والراحة أثناء السفر.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع جرانتا بمجموعة مذهلة من الميزات التكنولوجية التي تعزّز القيادة وتوفر راحة أكبر لقائدها وركابها، وتشمل هذه الميزات نظام الصوت عالي الجودة وواجهة تحكم سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى نظام الأمان المتطور الذي يلبي معايير السلامة العالمية.

بشكل عام، إن سيارة لادا جرانتا هي خيار مثالي لأولئك الذين يبحثون عن سيارة اقتصادية وموثوقة، مع مزيج من التصميم الجذاب والأداء القوي، و تقدم هذه السيارة تجربة قيادة مريحة وممتعة في جميع الأوقات.

سعر سيارة لادا جرانتا 2023

سعر لادا جرانتا لعام 2023 يعد أمرًا هامًا للمهتمين بشراء هذه السيارة الرائعة، وتعتبر لادا جرانتا واحدة من أكثر السيارات شعبية في السوق، وتقدم أداءً ممتازًا وقيمة مقابل المال رائعة، ويتفاوت سعر لادا جرانتا 2023 حسب الموديل والتجهيزات المختلفة التي تتضمنها السيارة. 

وتأتي سيارة لادا جرانتا سيدان بأسعار تبدأ من 163,000 ج.م مع منافسين معروفين، تتوفر هذه السيارة الروسية بثلاثة إصدارات مختلفة، وتتم بيع النسخة الأغلى بسعر 192,000 ج.م،  يبلغ متوسط سعر سيارة لادا جرانتا سيدان في سوق مصر 170,000 ج.م.

سيارة لادا جرانتا اوتوماتيك

لادا جرانتا اوتوماتيك هي سيارة رائعة تتميز بأدائها القوي وتصميمها الأنيق فهي أحدث إصدار من سلسلة لادا جرانتا، وتأتي بناقل حركة أوتوماتيكي يجعل قيادتها سهلة ومريحة، و تتوفر هذه السيارة بعدة خيارات من المحركات، مما يسمح لك بالاختيار المثالي حسب احتياجاتك، وتضمن لادا جرانتا اوتوماتيك أيضًا أداءً متميزًا على الطرق المختلفة، سواء كانت في المدينة أو في الرحلات الطويلة.

 كما تتميز بمستوى عالٍ من الراحة والتجهيزات الداخلية المتطورة، مما يجعل الركاب يشعرون بالاستمتاع والراحة أثناء رحلاتهم بفضل موثوقيتها وأدائها الممتاز، تعتبر لادا جرانتا اوتوماتيك خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة تجمع بين الأداء والأناقة.

مقالات ذات صلة