شركة العليان وظائف

شركة العليان وظائف

لمن يبحث عن وظائف بالسعودية، صرحت شركة العليان القابضة عن حاجتها لعدد معين من الوظائف في عدة مجالات، وذلك لخريجي الدبلومات الفنية والثانوية.

وظائف شركة العليان

شركة العليان هي شركة قابضة في عدة مجالات، غير مجالها الأساسي وهو النقل وذلك قبل التوسع، وقد أعلنت حديثا عن وجود شواغر في عدة أقسام لديها بما يلفت انتبهنا على حاجتها لعدد من الموظفين أو العمال وذلك بشروط معينة، كما وضحت أيضا الفروع التي تحتاج للموظفين عبر المملكة، فهي شركة كبيرة من البديهي أن يكون لها فروع منتشرة في كل مكان بالسعودية، نوضحها فيما يلي.

فئة الموظفين المطلوبة

وجهت شركة العليان القابضة إعلانها بالحصول على موظفين لمؤهلات معينة وهي ليست مؤهلات بسيطة بل لها دور كبير ولذلك تبحث عنها هذه الشركة الكبيرة للعمل فيها، نوضحها كالآتي :

  • أصحاب الشهادة الثانوية.
  • أصحاب الدبلومات الفنية.
  • الحاصلين على شهادة البكالوريوس وما هو أعلى منها.

علي ان يكون العمل فروعها بالرياض وجدة الدمام وخبر وبقية فروعها، وذلك لحاجتها لكل هذه التخصصات في مجالات خاصة بالشركة نوضحها بالتفصيل تاليًا، ومن الجدير بالذكر أن لهذه الوظائف ميزة وهي انه يستطيع العامل الالتحاق بالفرع الموجود بمدينه دون الحاجة إلى الانتقال.

تعرف على: شركة تنقيب للتوظيف في المملكة العربية السعودية

أقسام العمل بالشركة

أوضحت الشركة خلال إعلانها انها بحاجة لهذا الكم من الموظفين بهذه المؤهلات خاصة، بسبب وجود شواغر في المجالات التالية :

  1. المجال الإداري.
  2. المجال القانوني.
  3. المجال التقني.
  4. المجال الفني.
  5. المجال المالي.
  6. وأخيرًا المجال الهندسي.

كما يخبرنا موقع مستقبلنا عن هذه التفاصيل يبين لنا التفصيل الأخيرة المطلوبة وهي التقديم في هذه الوظائف، وذلك من خلال الرابط المقدم عبر الصفحة الرسمية للشركة.

مقالات ذات صلة