شركة بستاني للحلويات وظائف

شركة بستاني للحلويات وظائف

أصدرت شركة بستاني للحلويات عن حاجتها لاستقطاب أيدي عاملة وظائف شاغرة لكلا من الجنسين، بحيث يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة أو شهادات الجامعة ومؤهلات أخرى، ولا تقبل درجة أدنى من درجة الثانوية العامة.

شروط وظائف شركة بستاني للحلويات

اشترطت كافة معارض البستاني التابعة لشركة البستاني أن يكون المتقدمين للوظائف الشاغرة حاملين لشهادة الثانوية العامة، ولا يشترط ان يكون لديهم عمل مسبق في نفس المجال، أي لا يتطلب الخبرة، ويجب ان يكون من أصول سعودية، ويكون دوام العمل 8 ساعات يوميا بشكل متواصل.

تعرف على: وظائف براتب 8000 بالأمارات

المزايا

  • الراتب الشهري للعامل يقدر ب 5000 ريال سعودي
  • مكافآت وعلاوات على المبيعات التي يحصلونها العملاء طوال الشهر
  • يمنح العامل كل أسبوع إجازة يوم واحد فقط على أن تكون مجمل الإجازات طوال العام 21 يوم
  • الوظيفة الشاغرة لشركة بستاني الحلويات هي تنفيذي مبيعات معارض.

موعد التقديم

ما زال التقديم للوظائف التي أعلنت عنها شركة البستاني متاحة حتى الآن، فبإمكان أي شخص تنطبق عليه المواصفات والشروط التي وضعتها الشركة للقبول المسارعة في التسجيل.

طريقة التقديم

بامكان الاشخاص المتقدمين للوظيفه التوجه الى الصفحات الرئيسية الخاصة بشركة البستاني عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر وتليجرام.

التعيين في القادم

من المتعارف عليه لدى شركة البستاني للحلويات بعد الانتهاء من اختيار الموظفين التي تنطبق عليهم كافة الشروط، في حال احتاجت لاحقا موظفين اخرين فإنها ستعول على الذكاء الاصطناعي والرجوع الى الطلبات المقدمة سابقا، وإجراء مقابلات معهم لوظائف شاغرة أخرى، وستكون هذه الفئة هي الأكثر اعتمادا وأكثر توظيفا في الفترات القادمة، فإذا لم يحالفك الحظ في هذه المرة فلديك العديد من الفرص القادمة وبإذن الله سيكون لديك نصيب في العمل مع هذه الشركة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا والذي تحدثنا خلاله عن كافة التفاصيل المرتبطة بوظائف شركة بستاني للحلويات عبر موقع مستقبلنا والمزايا التي يحصل عليها المتقدمين عقب القبول.

مقالات ذات صلة