شركة مدى وظائف

شركة مدى وظائف

تعتبر شركة مدى من إحدى الشركات المميزة في السعودية، فهي تقدم العديد من المزايا للأشخاص حاملي البطاقات الذكية المتواجدين في المملكة العربية السعودية، وتتميز بسرعتها في تلبية احتياجات الزبائن والأمانة والمصداقية في التعامل، حيث أعلنت في الآونه الأخيرة عن حاجتها لاستقطاب ايدي عاملة في الشركة، تابعوا معنا لتفاصيل اكثر.

من هو صاحب مدى

يترأس إدارة شركة مدى الأستاذ محمد العلمي فهو المؤسس الأول للشركة حيث يتميز عن غيره من مدراء الشركات الاخرى، لأن لديه أكثر من 20 سنه خبره في مجال إدارة الشركات، فهو خلال مدة زمنية بسيطة استطاع أن يحقق نجاحات وأوصل بالشركة إلى القمة في ظل المنافسات الشديدة من الشركات الأخرى، فهو صاحب أقوى استراتيجيات ومخططات مالية قادت بالشركة إلى النجاح كما أنه قام بتنفيذ عدد من النشاطات والاستثمارات هذا ما جعله مميزا ومختلفا عن باقي الشركات الأخرى.

تعرف على: وظائف براتب 8000 بالأمارات

الوظائف الشاغرة لدى شركة مدى

أعلنت شركة مدى عن حاجتها لعدد من الموظفين لمناصب شاغرة وأهمها وظيفة مبيعات ميداني، و وظيفة موظف دعم فني، موظف مبيعات عبر الهاتف.

شروط مدى وظائف

أعلنت شركة مدى عن حاجتها لخريجي وخريجات من تخصصات ومؤهلات عليا مختلفة، لعدة وظائف شاغرة في السعودية واليكم اهم الشروط:

  • يشترط في المتقدم أن يكون من اصول سعودية ولا يقبل أي شخص متقدم ذو جنسية مختلفة.
  • يشترط أن يكون قد بلغ سن الرشد ومؤهل للعمل.
  • يجب أن يكون لديه خبرة تزيد عن سنتين.
  • قادر على تحمل ضغط العمل والعمل ضمن الفريق.
  • للتقديم على الوظيفة من هنا

تعرف على: وظائف خالية لسن 60 سنة في الإمارات العربية

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا عبر موقع مستقبلنا والذي تحدثنا خلاله عن الوظائف الشاغرة لدى شركة مدى بالإضافة إلى الشروط التي ينبغي مراعاتها للتعيين.

مقالات ذات صلة