السياحة

شهر العسل في بالي

شهر العسل في بالي يعتبر من التجارب الرائعة حيث الأجواء الرومانسية وسط سحر الطبيعة بين المساحات الخضراء والشواطئ الساحرة والهدوء والنقاء، وهذا ما جعل بالي تعد من أهم المناطق التي يذهب إليها السائحين من كل مكان بالعالم.

#اقرأ أيضا: السياحة في إيطاليا

شهر العسل في بالي

تعتبر بالي جزيرة رائعة في إندونيسيا وهي تصنف من الأماكن الاستوائية، ويمكن قضاء شهر العسل في بالي بشكل مميز حيث توجد العديد من الأماكن والأنشطة التي يمكن زيارتها وتجربتها، وتحتوي كذلك على أفخم المنتجعات والفنادق والآن هيا بنا نأخذكم في جولة حول أهم مناطق بالي للسياحة:

#اقرأ أيضا: أفضل الأماكن السياحية في البحرين

دينباسار

تعتبر حاليًا هي العاصمة الخاصة ببالي ويتم بها مهرجان الفن بشكل سنوي، ويوجد بها عدد كبير من الشواطئ الرائعة وتم بناء فنادق ومنتجعات لخدمة السائحين، وتعد منطقة تهتم كثيرًا بالأعمال التجارية.

جزيرة بوكيت

تطل على أهم شواطئ توجد في بالي مثل نوسا دوا والذي يتميز باحتوائه على أنواع متعددة من الزهور التي تفوح منها روائح عطرية متميزة وتجد بها النخيل والأشجار المتنوعة مثل المانغروف، كما يحيط به العديد من المساحات المزروعة بمختلف أنواع الفاكهة وهذا بالطبع يضيف إليه سحرًا خاص.

شاطئ جيمباران الذي يتمتع بسحر الطبيعة ونقاء المياه، وكوتا الشاطئ المزدحم حيث أنك تستطيع تجربة به مختلف الألعاب المائية بسبب احتوائه على الأمواج المرتفعة وتيارات المياه التي تعد بيئة مناسبة لعشاق رياضة ركوب الموج.

#اقرأ أيضا: ما هي عملة اسبانيا

جبل آغونغ

يعد من أهم الأماكن التي يمكنك زيارتها في بالي ويقع بالقرب من جبل باتور، ويقع آغونغ على مساحة ضخمة من بالي ويحمل في باطنه أحد أكبر البراكين الموجودة بها.

السفاري

يمكنكم تجربة هذا النوع من المغامرات الفريدة إذا كنتم تحبون الاطلاع على الطبيعة والحياة البرية، ويمكن زيارة الحديقة البحرية والتي يوجد بها أكثر من 50 نوع من الكائنات المائية والحيوانات البرية.

فيمكن رؤية الغزال والقرد والفيل ومختلف الحيوانات الأخرى مثل الأسود والتي يتم تأمين السياح قبل الذهاب إليها، ويوجد أيضًا منطقة خاصة بالأسماك المفترسة وهي البيرانا وإذا كنت فضولي تجاه الخفافيش فيمكنك دخول الكهف الخاص بهم والاطلاع عليهم عن قرب.

#اقرأ أيضا: مدينة سياحية في البرازيل

غواصة أوديسي

تسمح لك تلك الغواصة بتجربة فريدة خلال شهر العسل في بالي حيث تمكنك من رؤية أعماق البحر والتعرف على مختلف أنواع الأسماك التي تجدها تحيط بك من كل الاتجاهات،وتستمر الرحلة حوالي ساعة إلا ربع ويكون على متن الغواصة ما يقرب من 36 فرد.

أسعار فنادق ومنتجعات بالي

توجد العديد من الفنادق المميزة في بالي ومنها ما يلي:

  • The Visala Boutique Suites Seminyak وتبدأ الأسعار به من 22000 ج للشخص.
  • Abirama Ubud Villa وتبدأ أسعاره لليلتين للفرد الواحد من 22900 ج.
  • Hideaway Villas Bali تصل تكلفته للشخص إلى 24500 ج.

#اقرأ أيضا: فندق توليب النرجس التجمع الخامس

شهر عسل إلى بالي

تقوم بعض الشركات بتقديم عروض مميزة لشهر العسل بمدينة بالي، وإليكم برنامج للعروسين لقضاء 6 أيام مميزين:

  • اليوم الأول: عند وصولك إلى المطار سوف تجد في الغالب سيارة الفندق في انتظارك لتنقلك إليه، ويمكنك في هذا اليوم الاسترخاء.
  • اليوم الثاني: سيتم زيارة شلال Tegenungan، وقرية Mas Village.
  • اليوم الثالث: ستذهب إلى بحيرة براتان، ومعبد تامان آيون، والسوق المحلي Candi Kuning، وزيارة Jatiluwih Rice Terraces.
  • اليوم الرابع: ستذهب إلى شاطئ Tanjung Benoa لتجربة الألعاب المائية، ثم زيارة Balangan Beach، وخليج Jimbaran.
  • اليوم الخامس: يتم زيارة جزيرة تسمى نوسا بينيدا.
  • اليوم السادس: اليوم الذي يتم فيه مغادرة الفندق، ولهذا قم لتناول الفطور وابدأ بحزم الأمتعة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا حول شهر العسل في بالي، ووضحنا لكم العديد من الأماكن المميزة التي يمكنكم الاستمتاع بشهر العسل بها، كما عرضنا لكم بعض الأسعار الخاصة بالفنادق والتي تشمل حجز المبيت وتذاكر الطائرة فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى