تفسير الأحلام

تفسير رؤية طرد القطط من المنزل في المنام

طرد القطط من المنزل في المنام من أكثر الأحلام التي يتم الاستفسار عن تأويلها حيث أن القطط تثير مشاعر مختلفة لدى الناس بين محب وكاره لها فما تأويل هذا الحلم هل هو بشارة خير أم تنذر بالشر؟

تفسير رؤية القطط في المنام

حسب المفسرين يختلف تفسير رؤية القطط حسب حالة الرائي وتفاصيل الحلم ولكن بشكل عام تدل رؤية القطط على مشاكل في الأسرة من امرأة مقربة من صاحب الرؤية دخلت البيت وتريد به سوء وافتعال المشاكل وإذا رأى الشخص في منامه قط لونه أبيض فقد يدل هذا على وجود خادم أو حارس غير أمين أو وجود لص أو شخص سيء في منزل الشخص الذي رأى الحلم  وإذا كانت قطة فتشير إلى امرأة مخادعة تريد إلحاق الأذى بالرائي.

تفسير رؤية القطط السوداء في المنام

يدل حلم القط الأسود عند البيت على المشاكل التي تلاحق الرائي كما أنه إذا رأى القط في البيت ويقترب منه فهذا يدل على حظ جيد وأما اذا كان العكس فإنه يشير إلى حظه السيء أو أنه سيرزق بمولود يثير الكثير من المتاعب للبيت والأسرة في المستقبل أو قد تدل رؤية القطط السوداء إلى كثرة ذنوب الرائي وأفعاله الخاطئة التي لا زال مستمر بها أو قد يكون دلالة على جفاء الزوج لزوجته وأولاده.

تفسير رؤية القطط في حلم المتزوجة

فإن رؤية القطط في المنام للمتزوجة تشير إلى مشاكل زوجية كثيرة وأن زوجها لا يحبها أو تدل على وجود شخص مخادع وماكر في حياتها ويحيك لها المؤامرات والمشاكل دون علمها أما رؤية قطة في منام المرأة الحامل فهذا يدل على أنها ستنجب بنت جميلة وحسنة الشكل أم إذا رات قط ذكر فهذا يشير إلى أنها ستضع صبي جميل وأما إذا رأت قطاً مريضاً في منامها فهذا غالباً يشير إلى تعب وآلام الولادة التي ستعاني منها.

تفسير رؤية القطط في حلم الفتاة العزباء

إن رؤية الفتاة العزباء لقط واحد قد تدل على أن الشخص الذي سترتبط به سيكون مخادع وماكر أما إن كانت مخطوبة ورأت الكثير من القطط من حولها فهذا يشير إلى وجود حاقدين وكارهين لها ولخطيبها ويتمنون لها الشر بأن لا يتم هذا الزواج هكذا تم تفسير الأحلام قطط كثيرة للفتاة العزباء من قبل بعض المفسرين.

تفسير رؤية القطط في حلم الرجل

إذا رأى الرجل قطط كثيرة تبتعد من حوله فهذا يدل على التخلص من المشاكل التي تواجهه أما إذا رأى قط يأكل في بيته فهذا يدل على الرزق والخير الوفير الذي سيحصل عليه أما إن رأى قطة جميلة بيضاء اللون تسير أمامه فهذا يشير إلى أنه سوف يتزوج في القريب من فتاة جميلة ذات سمعة طيبة أما إن رأى قطة ذات لون أسود فهذا يدل على شريكة مخادعة ستقوم بخيانته.

تفسير رؤية أكل القطط في المنام

غالبا ما يدل رؤية أكل القطط في المنام إلى التحديات والمصاعب التي تواجهه في الواقع أو إلى الضغط النفسي والاجتماعي الذي يتعرض له وإذا رأى الشخص أنه يأكل لحم القطط نيء هذا يدل على تجربة سيئة سيخوضها أما رفض أكل القطط في المنام فقد يدل على رفضه لأمر مخل بالمبادئ والأخلاق.

تفسير رؤية القطط في المنام للمطلقة والعزباء

إذا رأت المطلقة أن قطة تطاردها في منامها فهذا يدل على الهموم والأحزان التي تتربص بها وأما إن رأت أن زوجها يهديها مجموعة من القطط فهذا غالباً يدل على المشاكل التي يريدها لها زوجها السابق وأما إن رأت الأرملة القط يهاجمها في المنام فهذا يدل على وجود شخص يريد أن يوقع بها ويحمل لها الحقد والكره.
 
 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى