الرئيسية » السياحة » طريقة الذهاب إلى جزر الأميرات

طريقة الذهاب إلى جزر الأميرات

طريقة الذهاب إلى جزر الأميرات

طريقة الذهاب إلى جزر الأميرات سنتعرف عليها في هذا المقال، والتي تعتبر من المعالم السياحية الموجودة في تركيا، فإذا كنت ترغب بالذهاب إليها ستجد في هذا المقال أفضل الطرق المؤدية إليها وشرحها بشكل مبسط، كما سنقترح عليك بعض الأنشطة المختلفة التي يمكنك القيام بها في جزر الأميرات، وكذلك طريق العودة منها، لرسم مخطط للتسهيل عليك وليساعدك في قضاء رحلة سعيدة وناجحة.

#اقرأ أيضا: السياحة في إيطاليا

طريقة الذهاب إلى جزر الأميرات

هناك العديد من الطرق المؤدية إلى جزر الأميرات داخل تركيا سنشرحها لك بشكل مبسط عن طريق بعض النقاط الآتية،

  • إذا كنت في منطقة ميناء امينونو، فمن حسن حظك، لأن الذهاب من هناك سهل جداً، عن طريق التوجه إلى الميناء وشراء تذكرة لركوب العبارة وستصل إلى هناك.
  • أما إذا كنت في منطقة تقسيم أو شارع الاستقلال، يمكن تقريب المسافة وركوب تاكسي إلى ميناء امينونو، أو ميناء كاباتاش لركوب العبارة إلى جزر الأميرات.
  • وإذا كنت في منطقة السلطان أحمد يمكنك ركوب الترام، للنزول في محطة ترام امينونو، ثم التوجه إلى جزر الأميرات من هناك، ويمكنك إذا كنت غير قريب من أي مكان من هذا أن تركب وسيلة والقرب من أي مكان منهم وستصل إلى وجهتك، وهي جزر الأميرات.

#اقرأ أيضا: أفضل الأماكن السياحية في البحرين

أفضل الأنشطة السياحية في جزر الأميرات

إليك بعض النشاطات التي نقترحها عليك عند ذهابك إلى جزر الأميرات حتى لا يفوتك فرصة التمتع بزيارة أفضل الأماكن السياحية الموجودة فيها، وأنت في طريقك إليها أيضا ستشاهد الكثير من الأماكن الرائعة والشهيرة في تركيا، مثل المرور من جسر البوسفور، وغيره.

  • لا شك أن جزر الأميرات تتمتع بمناظر وإطلالة لا مثيل لها، التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بممارسة الرياضة المائية، والاستفادة من الخدمات الترفيهية هناك، وخلال طريقك إليها ستمر على تل العرائس، والذي يعتبر أعلي قمة في مدينة إسطنبول.
  • يمكن كذلك زيارة مسجد المحمدية الذي بناه السلطان عبد الحميد الثاني، والذي يتميز بالفخامة والتصميم الدقيق المميز الذي يمكنك زيارته مع عائلتك مع إطلالته على الخضرة الخلابة.
  • هناك أيضاً في جزر الأميرات دير هيرستوس، وهو أحد المواقع التاريخية المميزة والمشهورة، والذي قام ببنائه الامبراطور البيزنطي رومانوس الرابع حين تم نفيه.

#اقرأ أيضا: ما هي عملة اسبانيا

العودة من جزيرة الأميرات إلى اسطنبول

بعد زيارة كافة المعالم السياحية الموجودة هناك والاستمتاع بجو جزيرة الأميرات المميز يمكنك العودة إلى إسطنبول مرة أخرى بالطريقة الآتية،

  • يمكن العودة من جزيرة الأميرات بكل سهولة، فطريق العودة يشبه طريق الوصول من خلال العبارة التي تتحرك كل ساعة لتأخذ رحلة جديدة يومياً.
  • بعد وصولك لمدينة إسطنبول يمكنك استخدام سيارة أجرة لتوصيلك إلى أي مكان إذا كانت وجهتك بعيدة عن الميناء، والعودة مرة أخرى إلى الفندق أو محل إقامتك.
  • لا تفوت عليك فرصة التجول في إسطنبول والاستمتاع بأجواء ها والمعالم السياحية الموجودة فيها قبل ذهابك إلى مكان اقامتك، لتكون رحلة سعيدة وجنت ثمارها بزيارة أماكن لا مثيل لها.

#اقرأ أيضا: مدينة سياحية في البرازيل

وفى ختام هذا المقال نتمنى أن يكون نال إعجابكم وأعطاكم كافة المعلومات التي ترغبون بمعرفتها حول موضوع طريقة الذهاب إلى جزر الأميرات المبهر، والذي يعطيك ما تبحث عنه من أدوات الترفيه، والانسجام والهدوء والراحة الموجودين فيها، كما نتمنى أن يكون نال الأسلوب إعجابكم في طرح المعلومات بطريقة بسيطة ومختصرة دون الإطالة عليكم وأخذ الكثير من وقتكم ولكم دوام التوفيق والنجاح.