العملات الرقمية

عملات رقمية جديدة على منصة بينانس

عملات رقمية جديدة على منصة بينانس والتي تعد أهم بورصة في العالم للتعاملات الرقمية وتحرص على ضم العملات الجديدة باستمرار وقد ضمت مؤخرا بعض العملات الرقمية الجديدة ولذلك نتحدث معكم من خلال السطور التالية عن العملات الرقمية الجديدة على منصة بينانس.

عملات رقمية جديدة على منصة بينانس

أدرجت بورصة بينانس مؤخرا بعض العملات الجديدة ومنها ما يلي:

عملة Sekopay

هي من العملات المشفرة يتم دفع رسوم تداول العملة داخل بورصة sekopay وهي  من المنصات المجانية  ويحصل مستخدميها على خفض في تكلفة الرسوم ويبلغ سعرها حوالي 0,006996 دولار.

عملة Xpanz

تهدف هذه العملة لعمل بروتوكول خاص بالدفع عن طريق التخزين التلقائي ويبلغ سعر العملة حاليا 46,61 دولار ويتم تداولها على مدار اليوم وهي من أهم 9 عملات داخل بينانس.

عملة stark meta

تستخدم هذه العملة من خلال شبكة الإيثريوم يصل امتدادها حتى 2 مليون عملة ويبلغ سعرها حاليا 1,32 دولار.

ماهي بينانس Binance

تعتبر بورصة بينانس هي أهم بورصة لتداول العملات الرقمية في العالم وقد تم إنشاؤها سنة 2017 على يد zhao يستطيع المستثمرين من خلالها تداول العديد من العملات تصل إلى 500 عملة رقمية وتقوم بإضافة الكثير من العملات الجديدة باستمرار، وقد تم اقتباس الاسم من كلمتي bitcoin و finance وتحرص المنصة على الالتزام بجميع قوانين الأمان حتى تضمن للمستثمرين حقوقهم.

كيفية التسجيل على منصة بينانس

قبل التسجيل على منصة بينانس يجب إنشاء حساب أولا ثم تسجيل الدخول بها ومنها الدخول على القائمة لاختيار جميع المشاريع التي تعرضها المنصة والتي تكون في مرحلة المبيعات من خلال العملة الرقمية.

وفي نهاية مقالنا نكون قد تحدثنا  معكم عن عملات رقمية جديدة على منصة بينانس وكيفية التسجيل في  المنصة وللاطلاع على مزيد من التفاصيل يمكن زيارة موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى