فورد موستينج Ford Mustang وأهم مواصفاتها

فورد موستينج Ford Mustang وأهم مواصفاتها

فورد موستينج هي السيارة الأيقونة التي تعد من قبل فئة كبيرة من الناس الأبرز على مر تاريخ السيارات الحديثة وذلك لحصولها على شهرة كبيرة في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة الماضية بالرغم من وجود فئات كثيرة من السيارات الرياضية لكن أهم ما يميز سيارات فورد هو التصميم الرياضي الراقي والأنيق.

فورد موستينج Ford Mustang

سيارات العضلات الأمريكية تمتلك شعبية عظيمة في جميع أنحاء العالم وهذا ما أصبح متداول بين فئات كثيرة ممن يهتمون بعالم السيارات الحديثة حيث أجمع الكثير منهم على أن سيارات فورد من أفضل وأفخم السيارات الرياضية على الإطلاق.

أهم المواصفات الموجودة في سيارات فورد

  • صممت بمحرك EcoBoost ويكون هذا المحرك رباعي الاسطوانات أما سعته فهي 2.3 لترات والقوة الناتجة من هذا المحرك تعتبر قوة هائلة لأنها تصل أحياناً إلى 310 حصان، والعزم الأقصى للدوران الخاص به  حوالي475 نيوتن متر ،متصل بناقل للحركة الذي يعمل أوتوماتيكياً ب 10 سرعات مختلفة وله القدرة على أن يتسارع بدءاً من وضع الثبات وصولا إلى 96 كم/ساعة وذلك خلال 4 ثانية.
  • لها مواصفات داخلية مقصورة ولكنها مميزة جداً حيث صممت بمقاعد جلدية من أجود وأفخم أنواع الجلود بحيث تدعم نظام التبريد ونظام التدفئة أيضاً بالإضافة إلى وجود الكثير من لمسات الكروم الأنيقة الموضوعة على فتحات التهوية ومقابض الأبواب لكي يكون منظر السيارة الداخلي أنيق.
  • تحتوي سيارة على شاشة ترفيهية يوجد بها نظام المعلومات وهي لمسية وملونة وقياسها 8 إنش كما أن بها دعم التوافق مع أندرويد أوتو وأبل كاربلاي ومنفذي USB الخاص بالشحن أيضاً، ونظام الإضاءة المحيطي وأيضاً الضبط الإلكتروني يعمل بشكل تلقائي وهو ثنائي المنطقة المكيف وتوجد مقاعد أمامية مبردة ومدفأة أما النظام الصوتي فهو عبارة عن نظام مكون من 6 أو 9 سماعات كما أن المقاعد الخاصة بسيارة تكون لها نظام ذاكرة، بها أيضاً نوافذ كهربائية وأقفال آلية للأبواب ومقود متعدد الاستخدامات.

سيارة فورد موستينج وسعرها

  • Ford Mustang ايكوبوست الفئة الأولى Fastback موديل 2022 بسعر 27.470 دولار.
  • سعر الفئة الثانية  Premium Fastback لسيارة فورد موستينج ايكوبوست هو 32.495 دولار وهذا السعر خاص بموديل 2022.
  • سيارة Ford Mustang ايكوبوست الفئة الثالثة Convertible  موديل 2022 بسعر 32.970 دولار.
  • الفئة الرابعة Premium Convertible من سيارة فورد موستينج ايكوبوست سعرها 37.970 دولار وهذا السعر خاص بموديل 2022.
  • Ford Mustang ايكوبوست الفئة الرابعة التي تسمى Premium Fastback والتي يكون سعرها 43.065 دولار وذلك لموديل 2022.

في نهاية هذا المقال الذي كان بعنوان فورد موستينج Ford Mustang والذي تحدثنا فيه عن أهم ما يخص سيارة الرياضية والشهيرة في الشرق الأوسط حيث تحدثنا عن أهم المواصفات بها وأبرز الأسعار للفئات المعروفة.

مقالات ذات صلة