منوعات

كم طول فيصل العيسى

كم طول فيصل العيسى، هو ممثل كوميدي وبدأ حياته بعيدا عن التمثيل، ولكن عندما قرر المشاركة في مسلسل شباب البومب انتقل تقله كبيرة جدا في عالم الفن والتمثيل ليتم تسطير اول صفحات التميز والشهرة والإبداع في حياة الفنان فيصل العيسى، واصبح لديه العديد من الجماهير  التي تدعمه بشكل كبير جدا وتنتظر منه اعمال فنية جديدة، وبعد زيادة شهرة الفنان فيصل العيسى اصبح لدى جماهيره فضول كبير جدا لمعرفة جميع المعلومات التي تخصه، لذاك في هذا المقال سنهتم بالحديث عن جميع المعلومات التي تخص الفنان فيصل فتابعوا معنا.

كم طول فيصل العيسى

بعد الشهرة الواسعة التي حاز عليها الفنان فيصل، يزداد الفضول لدى جماهيره ومحبيه لمعرفة ادق التفاصيل الخاصة به مثل طوله، وسنتعرف في النقاط التالية عن طول الفنان فيصل:

  • في الحقيقة الفنان فيصل العيسى لا يتحدث كثيرا عن نفسه في القاءات التليفزيونية لذلك لم يسبق ان يذكر معلومة تخص طوله، ولكن يمكن معرفة طوله بطريقة تقديرية انه يصل الى حوالي 170 سم.
  • ويعتبر هذا الطول مناسب جدا لفنان مثل فيصل العيسى الذي اصبح يركز في ادواره بشكل جيد جدا بمجال الفن عامة وبالأخص الأدوار الكوميدية، ويشارك بشكل قليا جدا في أدوار الاكشن ان الأدوار الدرامية.
  • ويعتبر فيصل العيسى اليوم هو واحد من اهم المشاهير في هذا الجيل، وبدأ بالمشاركة في العديد من الفعاليات التي تخص مجال الفن، وشارك أيضا في بعض المسرحيات سواء في المملكة السعودية او خارجها.

تعرف علي: كم طول كريستيانو رونالدو

من هو فيصل العيسى

بعد الشهرة الواسعة التي حاز عليها الفنان فيصل العيسى وكون قاعدة جماهيرية كبيرة يزداد الفضول لدى معجبيه لمعرفة بعض المعلومات التي تخصه، وسنعرف لكم الأن بعض المعلومات التي تخص الفنان فيصل فيما يلي:

  • الممثل فيصل هو في الأساس اعلامي كبير جدا ترجع اصوله الى مسقط الموجودة بمدينة الرياض في المملكة السعودية، وقد دخل عالم الفن في سن صغير جدا.
  • بدأ اكتشاف موهبته في التمثيل منذ ان كان صغيرا خصوصا في الأدوار الكوميدية، فكان يحب الفن الكوميدي بشكل كبير واكتشف تلك الموهبة عن طريق الأشخاص من حوله لأنه كان يرسم البسمة على وجوههم دائما.
  • كانت البداية له في مشواره الفني بأدوار صغيرة حدا في نهاية التسعينات حيث كان صغيرا جدا ولكن يتمتع بموهبة جبارة في أداء الأدوار الكوميدية.
  • ولكنه انتقل من مجرد ممثل الى ممثل كوميدي محترف بعد دوره في مسلسل شباب البومب، ومن الأسباب التي جعلته يؤدي دوره بكل اتقان واحترافية لأنه اكتسب خبرة من زملائه عند مشاركته في مسلسل طاش ما طاش بجميع اجزائه.

كم عمر فيصل العيسى

  • يبلغ عيسى 40 عاما حيث ولد في شهر يناير لسنة 1982 ميلاديا، بالنسبة لعمره في مجال الفن فكما قلنا انه بدأ التمثيل عن عمر صغير جدا تقريبا في سن الخمسة عشر وبذلك يصبح عمره الفني حوالي 25 عاما.
  • ويمتلك الفنان عيسى رصيد فني لا بأس به حيث شارك في حوالي 30 عمل سينمائي من ضمنهم الثماني أجزاء الخاصة بمسلسل شباب البومب.

تعرف على: كم طول محمد كنو وعمرة بالتفصيل

زوجة فيصل العيسى

  • كل ما نعرفه عن زوجة الفنان فيصل العيسى هو انها امرأة سعودية الجنسية بعيدة كل البعد عن الوسط الفني والإعلامي، لذلك صرح الممثل فيصل ان حياته الشخصية والاجتماعية ملك له فقط.
  • ويفضل الممثل فيصل بقاء حياته الشخصية بعدة تماما عن الأضواء والاعلام، وقد اخترم جماهيره تلم الرغبة وزاد حبهم له ولصراحته.
  • وللعلم ان فيصل العيسى قد ارتبك بزوجته في عام 2009، واقام عرس بسيط جدا دعا فيه اقاربه وأصدقائه، وعدد قليل من الفنانين السعوديين.

زر الذهاب إلى الأعلى