ما افضل محدد للحواجب من عدة ماركات

ما افضل محدد للحواجب من عدة ماركات

ما افضل محدد للحواجب من عدة ماركات؟ تعد الحواجب العريضة من علامات الجمال الأولى بالنسبة للعديد من السيدات وحتى الرجال، لذلك تم صنع أقلام التحديد السحرية، وفي هذا المقال سوف نجيب لكم عن سؤال ما افضل محدد للحواجب من عدة ماركات يمكنك اختيار النوع المناسب لكِ من بينهم.

#اقرأ أيضا: مكياج العرائس وأفضل نصائح المقدمة للمكياج

قلم  تحديد مايبيلين

تسعى جميع السيدات التي يمتلكن حواجب خفيفة الى وضع أفخم الزيوت الطبيعية لتكثيف الحواجب ورسمها بشكل انيق يفوق المظهر الطبيعي، ولكن هذا الأمر قد يستغرق العديد من الشعور وقد لا تظهر أي نتيجة نهائيا، يعتبر قلم تحديد الحواجب من ماركة مايبيلين احد اجمل أنواع أقلام التحديد التي تدوم لساعات طويلة دون تلطيخ، وافخم الأنواع العالمية المصنعة بجودة عالية، ويتوفر بعدة ألوان مختلفة منها الأسود والبني الغامق  والبني الفاتح والأشقر، ليتناسب مع ألوان البشرة المختلفة،  كما تم إضافة فرشاة تمشيط رقيقة الحواجب لتحديد الشعر ورسمها بشكل طبيعي دون حدوث أي زيادات خارجية غير محببة.

#اقرأ أيضا: كم سعر عطر ايف سان لوران الجديد

قلم تحديد سيفورا

قلم تحديد سيفورا هو قلم تحديد يشبه الى حد كبير القلم الرصاص، يسهل مسكه والتحكم فيه بشكل جيد، بالإضافة الى رسم الحاجب بطريقة صحيحة دون اعوجاج وذلك بسبب سن القلم العريض، الذي لا يميل نهائيا ولا ينكسر، ويوجد هذا القلم أيضا بمجموعة من الألوان  التي تناسب جميع الأذواق وكل لون يتم وضعه بسعر مختلف واغلي وأكثر الألوان التي يتم بيعها هو اللون البني الغامق.

قلم تحديد بينيفت برو كونتور ديو

يعد قلم بينيفت برو كونتور ديو من الأقلام المضادة للماء حيث يمكنك غسل وجهك بالكامل وغسل الحاجبين دون حدوث أي تغيير في لونها أو حتى الشكل الظاهري فهو يحتوي على لون ثابت مقاوم للماء، بالإضافة إلى وجود سن دقيق لتحديد الحواجب بشكل دقيق او عريض ويتم توفير هذا القلم بشت الوان إضافية لذلك يعتبر هذا النوع من الأنواع المنتشرة جدا بين السيدات.

#اقرأ أيضا: ما هي افضل مسكرة رموش

مميزات أقلام التحديد

تم انتشار العديد من أقلام تحديد الحواجب المختلفة وذلك لمميزاتها العديدة، ومن مميزات أقلام التحديد ما يلي:

  • رسم شكل عريض الحواجب يعطي شكل ورونق جذاب.
  • تغير لون الحاجب والحصول على اللون المفضل لكِ سواء كان الأسود او البني او الحواجب الشقراء.
  • تغيير لون الحاجب بحسب مكياج الوجه المختلف.
  • وضع اللون المناسب للون البشرة.
  • حماية المرأة من نزع شعر الحاجبين وهو من الأمور الصحية الخطيرة حيث يوجد تحت كل شعر حاجبه خليه سلطانيه يتم تفجيرها في الجسم بشكل سريع بعد نزع الشعرة مباشرة.
  • الحصول على علامة من علامات الجمال بدون أي تكلفة او عمليات تجميل.

#اقرأ أيضا: كيف أغمق لون الحناء لليد بطرق منزلية

ختاما لهذا المقال المختصر نكون قد وضحنا لكن بشكل دقيق ما افضل محدد للحواجب من عدة ماركات سواء كانت ماركات شهيرة بين الناس أو غير ذلك، بالإضافة الى ذكرنا لاهم مميزات أقلام التحديد والدوافع القوية لاستخدامها.

مقالات ذات صلة