العواصم

ما هي عاصمة ليختنشتاين وكيفية السفر إلى هناك

ما هي عاصمة ليختنشتاين هي أحد الدول ذات الطبيعة الجبيلة المتواجدة ضمن دول قارة أوروبا، وتوجد بالتحديد في جبال الألب التي تتسم بالمظهر الخلاب الذي يجذب السائحين من شتي بقع الأرض، بالإضافة إلى أن ليختنشتاين من أهم الدول المنتجة التي تعتبر واحدة من أهم الدول التي تقع في قائمة السفر لدى الكثير من الشباب الراغبين في تحقيق أحلامهم، ولهذا ازداد البحث بشكل كبير حول الدولة وعاصمتها ولذا وفرنا لكم كل ما يخص ليختنشتاين في هذا المقال.

ما هي عاصمة ليختنشتاين وافضل مدنها

فادوز هي عاصمة ليختنشتاين المدنية ذات المقومات الأساسية لجعلها عاصمة من اقوى العواصم، ويرجع ذلك إلى عدت أسباب من ضمن أهم هذه الأسباب أن فادوز مدنية ذات مساحة كبيرة تتحمل التعداد السكاني العالي بالإضافة إلى الهجرة المستمرة للعاصمة من أجل الحصول على وظائف افضل كذلك يتوفر بالمدينة مقومات ترفيهية تجعلها من وجهات السياحة الأساسية إذا كنت في زيارة إلى ليختنشتاين كل ذلك يتوفر معه الحماية الكاملة لمواطني المدنية وسهولة الوصول إليها.

فادوز عاصمة ليختنشتاين هي أفضل مدن الدولة بوجه عام، حيث تتميز في الكثير من الجوانب على عكس المدن الأخرى فالمدينة بها خدمات مميزة تجعل المعيشة في العاصمة أكثر سهولة من العيش في المدن البعيدة، وكلما اقتربت المدن الأخرى من العاصمة كلما كان لها نفس الحظ تقريبا من التطوير المستمر والعكس صحيح.

تعرف على: ما هي عاصمة غرينادا وسبب تسميتها بجزيرة التوابل

كيفية السفر إلى ليختنشتاين

الهجرة هي أحد الطرق التي يختارها الشباب من أجل تحسين مستوى المعيشة الخاص بهم، وقد وفرت الكثير من الدول فرصة الهجرة إليها ومن ضمن هذه الدولة ليختنشتاين التي تستقبل عدد لا بأس به من الشباب بشكل سنوي من أجل توظيفهم والتوسع في الإنتاج العام للدولة.

يرغب الكثير من الشباب في السفر إلى ليختنشتاين، وإليكم أهم الاوراق المطلوبة في النقاط التالية:

  • جواز السفر هو أو الأوراق التي يسأل عنها لذا لابد من توفر جواز سفر ساري لمدة لا تقل عن عام، وألا يكون الجوز منذ ١٠ سنوات.
  • الحصول على تأشيرة سفر من السفارة الخاصة بدولة ليختنشتاين في دولتك، وأن يتم توضيح المدة الخاصة بالإقامة في التأشيرة مع توضيح السبب من الزيارة.
  • وجود عدد من الصور الشخصية تستخدم في الأوراق الخاصة بالسفر.
  • وجود حساب مالي به مبلغ من المال يتناسب مع مدة الإقامة في الدولة.
  • إتقان اللغة الألمانية لكونها اللغة الأساسية في دولة ليختنشتاين.
  • ألا تزيد مدة الزيارة عن ١٨٠ يوم، وفي حالة الهجرة أو رغبة الاستقرار في الدولة لابد من وجود وظيفة وداعم أساسي لوجودك هناك.

زر الذهاب إلى الأعلى