متى تم إطلاق العلامة التجارية إطارات لاوفن

متى تم إطلاق العلامة التجارية إطارات لاوفن

متى تم إطلاق العلامة التجارية إطارات لاوفن؟ واحدة من الأمور التي يحرص عليها كافة الأشخاص الذين يمتلكون سيارات خاصة بهم، هي توفير نوع من إطارات جيدة الصنع وقوية التحمل ولديها درجة عالية من مقاومة الاحتكاك مع الطرق خاصة في المسافات الطويلة ومع السرعة المرتفعة، ومن خلال الجزء التالي من هذا المقال سنتعرف على هذا الموضوع بشكل تفصيلي.

#اقرأ أيضا: ما هي أفخم سيارة في العالم

متى تم إطلاق العلامة التجارية إطارات لاوفن

تتبع إطارات لاوفن في عملية التصنيع لشركة هانكوك التي تحتل المرتبة الخامسة بين الشركات العالمية في تصنيع إطارات السيارات، وتم إطلاق هذا النوع في العام 2015 وفي مختلف الأسواق الأوروبية في إطار سعي الشركة إلى توفير علامة تجارية جديدة بين أنواع الإطارات المختلفة تجمع بين المتانة والثبات الذي يناسب مختلف أنواع السيارات، سواء كانت إطارات شعاعية التي تناسب السيارات الشخصية الخاصة بالركاب بالإضافة إلى سيارات الدفع الرباعي والشاحنات بأنواعها المختلفة، كما عمدت الشركة إلى تصميم الإطارات بشكل يتناسب مع مختلف الظروف الجوية المناخ خلال أيام السنة.

#اقرأ أيضا: قائمة عرض تويوتا يوم التأسيس

مميزات إطارات لاوفن

يمتلك هذا النوع من الإطارات مجموعة متنوعة من المميزات التي جعلت منه اختيار مفضل لدى العديد من مستخدمي السيارات منذ إعلان الشركة عنها، وتتمثل هذه المميزات في النقاط التالية:

  • تعمل على توفير درجة عالية من الأمان والراحة للسائق أثناء عملية القيادة.
  • تم تصميمها من خلال استخدام مجموعة من المواد عالية الجودة التي لديها قدرة على تحمل مختلف الظروف المناخية.
  • التصميم الخاص بها يحتوي على مجموعة متنوعة من أنماط النحت وهو الأمر الذي يساعد في جعلها مناسبة لمختلف أنواع الطرق.
  • تم استيحاء النظام الخاص بها من خلال الاستعانة بالتكنولوجيا الحديثة مما يجعلها ع درجة عالية من الاستقرار.
  • تمتاز بدرجة عالية من الثبات على مختلف الطرق وبشكل خاص الطرق الجبلية.

نقشات إطارات لاوفن

حرصت الشركة المنتجة لهذا النوع لتوفير مجموعة متنوعة من النقوش الخاصة بالسيارات التي يناسب كل منها نوع خاص من الظروف الجوية أو الظروف البيئة، وجاءت هذه النقوش على النظام التالي:

  • G Fit AS: تم تخصيص هذا النوع ليكون موفراً للوقود ويناسب مختلف أنواع الطرق.
  • G Fit EQ: يتم استخدام هذا النوع خلال فصل الصيف وبشكل خاص مع الأجواء المرتفعة الرطوبة.
  • S Fit AS: يناسب هذا النوع الطرق التي تتجمع فيها المياه ويرجع ذلك لكون تصميمها يشمل على أربع أنواع من الأخاديد المستقيمة ذات العرض الواسع.
  • X Fit VAN: تم تصميم هذا النوع بشكل خاص لسيارات الفان لتكون على شكل مربع.
  • X Fit HT: يوفر هذا النقش درجة عالية من الاتزان أثناء عملية القيادة مما يجعله مناسب لكل من سيارات الدفع الرباعي وسيارات نصف نقل.

#اقرأ أيضا: ما هي اكثر سيارة مبيعا في العالم

وفي نهاية المقال الذي تم من خلاله الإجابة عن سؤال متى تم إطلاق العلامة التجارية إطارات لاوفن، فإن هذا النوع رغم حداثته إلا أنه استطاع أن يحقق انتشاراً واسعا في كافة دول العالم وليس في القطاع الأوروبي فقط مما دل على جودة الإنتاج وكفاءة الأداء.

مقالات ذات صلة