السياحة

معالم مدينة أفيرو السياحية في البرتغال

معالم مدينة أفيرو السياحية في البرتغال عديدة وهي معروفة باسم فينيسيا البرتغال بسبب التشابه الكبير بينها وبين مدينة فينسيا الموجودة في إيطاليا، وأهم ما يميزها المباني ذات الطراز المعماري الرائي والألوان الزاهية، كما تكثر بها الممرات المائية التي تحتوي على قوارب ذات ألوان مبهجة لذلك تعتبر وجهة سياحية رائعة للكثير من السياح.

معالم مدينة أفيرو السياحية في البرتغال

هناك الكثير من الأماكن السياحية المتنوعة فى مدينة أفيرو والتي يكون من أبرزها ما يلي:

محطة القطار القديمة

هي من أهم المعالم الموجودة في مدينة أفيرو ويرجع تاريخ تلك المحطة إلى القرن العشرين حيث تم تأسيسها في عام 1916 وأهم ما يميزها هو الأرضية التي تم صنعها من الأزوليجوس الزرقاء.

منتدى أفيرو

هو من أشهر المراكز التجارية الموجودة في أفيرو ويقع بالقرب من القناة والمكان مصمم بشكل بسيط حيث يحتوي على بعض صالات العرض وينقسم إلى طابقين، كما توجد جسور تربط بين الناحيتين وفيه تجد كل ما تحتاج إليه من علامات تجارية عالمية بالإضافة إلى بعض المطاعم والمقاهي. تعرف على السياحة و أبرز الأماكن السياحية في كازامانس بالسنغال

كنيسة ساو جواو إيفانجليستا

هي من أشهر المعالم الدينية الموجودة في مدينة أفيرو وهي عبارة عن مبنى ضخم جداً يطلق عليه اسم الكنيسة الكرميلية وهي كانت ملحق تابع لدير قديم تعرض للتدمير في العصور السابقة وبعد ذلك تم ترميمها وتزيينها ببعض الأعمال الخشبية المطلية بالذهب.

زيارة المتاحف التاريخية

يوجد في مدينة أفيرو العديد من المتاحف التي تعكس الحضارة والثقافة للشعوب السابقة التي عاشت في تلك المدينة الجميلة من ضمنها متحف الفن الحديث الذي يعتبر من أجمل المباني هناك، وكذلك المتحف البيئي الذي يوضح كيفية إنتاج الملح ومعالجته.

منطقة روسيو

تشييد تلك المنطقة تم من خلال بعض الأثرياء الذي قاموا بجمع الثروات نتيجة عملهم في البرازيل ثم عادوا إلى البلاد وقاموا بتأسيس منازل جميلة جداً مصممة بطراز فني ومعماري رائع وكان لها شرفات مصنوعة من الحديد المطاوع ومزخرفة بألوان مبهجة. تعرف على السياحة و أبرز الأماكن السياحية في كازامانس بالسنغال

الاستمتاع بالشواطئ

هناك بعض الشواطئ التي تقع على بعد 10 كم من مدينة أفيرو ويسهل الوصول إليها من خلال المواصلات العامة وهناك يمكن للزوار الاسترخاء والجلوس على البحر مع التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والرمال الذهبية والمياه الصافية بالإضافة إلى ممارسة بعض الأنشطة الرياضية المختلفة مثل السباحة والغطس ولعب كرة الشاطئ.

قنوات أفيرو

هي عبارة عن عدة قنوات متفرعة من بحيرة أفيرو والرحلة في خلال تلك القنوات تستغرق نحو ساعتين وتتم في قوارب وخلالها يمكن رؤية العديد من المباني ذات التصميمات المعمارية التي تم عملها على طراز فن الآرت نوفو، كما توجد العديد من الحدائق وأشجار النخيل.

ذكرنا بعض من معالم مدينة أفيرو السياحية في البرتغال وتلك من أفضل المزارات الموجودة هناك والتي نرشحها لك من أجل زيارتها، وإذا رغبت في الإطلاع على المزيد من الأماكن السياحية حول العالم يمكنك تصفح موقع مستقبلنا.

زر الذهاب إلى الأعلى