أسماء الذكورمعاني الأسماء

معنى اسم نزار وكيف يتم كتابته باللغة الإنجليزية

معنى هذا الاسم جعل علماء الفقه يجيزون التسمية به لعدم إساءته للدين وتعاليمه وعدم إشارته لشيء منهي عنه وعدم ارتباطه بديانات أخرى، ومن خلال سطور مقالنا هذا سوف نوضح بالتفصيل معنى الاسم، وأسماء الدلع، وطرق كتابته باللغة الإنجليزية، والأسماء المشابهة.

#اقرأ أيضا: معنى اسم غنام

معنى اسم نزار بالتفصيل

اسم نزار هو اسم علم مذكر، وأصل الاسم عربي، ومعناه هو القليل من الشيء أو قلة الخير أو الرجل قليل الكلام وذلك حسب موقع قاموس المعاني.

ويتميز صاحب هذا الاسم بأنه شخص محبوب ودود واجتماعي، وهو إنسان طيب القلب محترم ولبق، يهتم بممارسة الرياضة بانتظام وحب القراءة في مجالات متنوعة، وهو إنسان طموح يكره الفشل ويكافح من أجل تحقيق النجاح.

كما يتميز صاحب هذا الاسم بشخصيته القوية وشجاعته واستقلاليته، وتحمله المسؤولية، وإمكانية الاعتماد عليه، وهو شخصية مرحة لديها حس فكاهي، كما أنه زوج حنون وأب مثالي وابن بار بأبويه.

#اقرأ أيضا: معنى اسم غنامة

كتابة اسم نزار باللغة الإنجليزية

يمكن كتابة هذا الاسم باللغة الإنجليزية بأي طريقة من الطريقتين التاليتين:

  • Nezar.
  • Nizar.

#اقرأ أيضا: معنى اسم غندور

أسماء مشابهة لاسم نزار

توجد العديد من الأسماء المشابهة لاسم نزار، ومنها ما يلي:

#اقرأ أيضا: معنى اسم غيث

دلع اسم نزار

يمكن تدليع صاحب هذا الاسم بأسماء دلع متعدد، نذكر منها الآتي:

  • نازو.
  • زوزو.
  • زرزر.
  • زورو.

#اقرأ أيضا: معنى اسم فوزية

مشاهير اسم نزار

يُعد الشاعر السوري الراحل المعروف نزار قباني من أشهر الشخصيات التي حملت اسم نزار، وقد ولد الشاعر عام 1923، وله عدد كبير من الدواوين، وقد اشتهر بالشعر الرومانسي، كما أن العديد من قصائده غناها كبار نجوم الطرب في الوطن العربي مثل قصيدة قارئة الفنجان التي غناها عبد الحليم حافظ.

إلى هنا ينتهي مقال معنى هذا الاسم على موقع مستقبلنا، وقد عرضنا فيه معنى الاسم تفصيليًا، وعدة أسماء لتدليع اسم نزار، وكذلك بعض الأسماء المشابهة له، كما عرضنا طريقتين لكتابة الاسم باللغة الإنجليزية.

صور باسم نزار

صور باسم نزار
صور باسم نزار
زر الذهاب إلى الأعلى